المنوعات

شيرين عبد الوهاب تفتح صفحة جديدة مع عمرو دياب

29.08.2022 | 22:11

قررت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إنهاء الخلاف بينها وبين مواطنها الفنان عمرو دياب والمستمر منذ خمس سنوات.

وعبرت شيرين عن حبها للهضبة من خلال ستوري نشرتها عبر حسابها على “إنستغرام”، كتبت فيه: “أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب، وأشارت لحساب الفنان".

وبدأ الخلاف بين الطرفين عام 2017 أثناء حضور شيرين عبد الوهاب حفل زفاف الفنانة السورية كندة علوش والفنان المصري عمرو يوسف، حيث قالت شيرين خلال إحيائها لحفل الزفاف: “خلاص راحت عليه، ووصفته بأنه كبر في السن وأنها هي وتامر حسني اللذين يحييان حفلات الزفاف، دون أن تحدد أو تذكر اسمه".

ورداً على ذلك خطف الفنان عمرو يوسف المايك من شيرين وطلب من تامر حسني أن يغني، حيث قال: “الفرح كدة هيبوظ الناس دي عايزة تتبسط".

وعادت شيرين عبد الوهاب لتؤكد أنها تقصد شخصاً معيناً وذلك أثناء تصريحاتها على هامش مهرجان قرطاج، قائلة: “كان في حد واحد أقصده وأنا مش برجع في كلامي، أنا مش هقول أسماء لكنها إساءة متعمدة، لأن نفس الفنان بادر الإساءة ليا، لكن مش قدام الناس لكني حبيت أرد عليه قدام الناس كلها".

وبررت شيرين ما قالته، حيث كشفت عن إساءة عمرو دياب لها، موضحة بأن هناك ملحناً شهيراً هو من نقل إساءة الهضبة إليها، وحينها تقدمت شيرين باعتذار ضمني.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.