علوم وتكنولوجيا

"تويتر" تتيح ميزة الاشارة للأماكن في التغريدات

تويتر

24.04.2016 | 16:46

اتاحت "تويتر" ميزة الاشارة للأماكن في التغريدات على تطبيقها الخاص بالهواتف النقالة ونسخة متصفحات الانترنت، وذلك في بريطانيا واليابان وألمانيا.

 

وبحسب موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية"، فإن "تويتر" ستعتمد في الإشارة إلى الأماكن على خدمة مراجعات الأماكن Yelp، وستتيح هذه الميزة إضافة الإشارة إلى الأماكن لإغناء المحتوى عبر عرض تقييم هذه الأماكن والمعلومات الأخرى مثل عنوان المكان وخريطته.

 

ويمكن من خلال الميزة الجديدة التي أتاحتها "تويتر"، عرض بعض الصور التي تم وسمها في الاماكن المحددة، بينما لم يتبين بعد إن كانت "تويتر" ستتيح هذه الميزة لجميع البلدان.

 

وأطلقت "تويتر" سابقاً، ميزة الاشارة للأماكن في الولايات المتحدة الأميركية، إلا أنها اعتمدت على خدمة "فور سكوير"، ولم تحدد حتى الآن إن كانت ستعتمد إحدى الخدمتين بشكل نهائي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.