"Galaxy s24 ultra" المُنتظر من "سامسونغ

02.09.2023 | 10:14

قررت شركة سامسونغ، اطلاق هاتفها الجديد "Galaxy s24 ultra" ، مطلع عام 2024، حيث سيوفّر مساحات تخزين "غير مسبوقة"، وفقًا لما ذكره "تكنولوجيا نيوز"، يوم الخميس الماضي.

وأوضحت المصادر أن خيارات التخزين سيرتفع عددها لتصبح 5 مساحات مختلفة للتخزين الداخلي للهاتف، بداية من 128 ثم 256 و512 غيغابايت وتستمر حتى 1 و2 تيرا بايت، والأخير يعد أمرًا غير مسبوق بهواتف "سامسونغ".

وتحدثت التسريبات حول الذاكرة العشوائية للهاتف، التي ستبدأ من 8 غيغابايت، وسيكون هناك خيار الـ12 غيغابايت، لكن مع مساحات التخزين يعد ذلك أمرًا غير كافٍ.

وأشار حساب التسريبات إلى أن الهاتف سيأتي بتحسينات كبيرة على الكاميرا، بحيث سيتم تسهيل التقاط مقاطع فيديو بدقة "8K" بخيارات كاملة، التي كانت موجودة في الجيل السابق من سلسلة "جالاكسي اس"، ولكن مساحة التخزين الأقصى كانت 1 تيرا بايت، قبل أن تتم مضاعفتها لتصل في الهاتف المُنتظر إلى 2 تيرا بايت.

في حين ذكر تقرير لـ" AndroidPolice" أن "سامسونغ" تمسكت بأن يكون الخيار الأدنى من "جالاكسي أس 24 ألترا" بـ8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و128 غيغابايت من مساحة التخزين، ليكون الخيار الأقل تكلفة بين المجموعة.

سيريانيوز.


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved