المنوعات

كندا حنا خارج "باب الحارة".. فهل ستموت "سارة اليهودية"

الفنانة كندا حنا

09.09.2016 | 07:51

بالتزامن مع إطلاق تصوير الجزء التاسع من مسلسل "باب الحارة", أعلنت الفنانة كندا حنا اعتذارها عن متابعة مشاركتها في المسلسل بسبب عدم وجود شيء جديد لتقدمه.

وقالت حنا عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي أنه " بباب الحارة كنت متابعة متلي متلكون لبعض الأجزاء وبالرغم من تعرضو لكتير من الانتقادات كحتوتة خفيفة لمسة قلوب ملاين بالمجتمع العربي وبغض النظر عن قربها او بعدها للواقع بس العمل آلو جماهيرية كبيرة ماحدا بيقدر ينكرها".

 

وتابعت حنا " بالجزء السابع من باب لحارة شخصية (سارة) الفتاة اليهودية التي يتزوجها عكيد الحارة ( معتز)  حققت جماهيرية وهاد الشي انعكس علي محبة كبيرة شفتها ولمستها من خلالكون ... مع انو بعمري ماتخيلت كون وحدة من بطلاتو!! وهيك بتجي الشغلة الحلوة من المكان لي مامنتوقعو دائما".

 

وأضافت حنا " محبة وتقدير واحترام لكل كادر العمل ولكل الأبطال ولإدارة الام بي سي والمخرج والمنتج الرائع بسام الملا والمخرج عزام فوق العادة والمخرج ناجي طعمي وجميع المخرجين لي شاركو باقي الأجزاء ولي قدمونا بطريقة احترافية جميلة من اول جزء لتاسع ... شرف كبير وإنشالله دائما بكون عند حسن ظنكون بوسااااات وفاة بطلة من باب الحارة".

 

ودارت عدسة المخرج السوري بسام الملّا لتصوير الجزء التاسع من سلسلة "باب الحارة" بمفاجآت كثيرة، اخرها انسحاب الفنّانة والنجمة كندة حنّا بعد الفنّانة القديرة صباح الجزائري.

 

وجسّدت حنّا شخصية "سارة اليهودية" التي تتزوج من "العكيد معتز" في الجزء الثامن. ومن المرجح ان تتم وفاة الشخصية .

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.