المنوعات

السلطات المصرية تتحفظ على أموال محمد رمضان

03.06.2021 | 21:24

أصدرت السلطات المصرية قراراً يقضي بالتحفظ على أموال الفنان محمد رمضان وذلك في إطار تنفيذ حكم قضائي.

وأوضح مصدران أحدهما قضائي والآخر مصرفي في تصريحات لموقع "سكاي نيوز عربية"، إن ما حدث بالضبط هو أنه "تم الحجز على مبلغ 6 ملايين جنيه من حساب رمضان، تنفيذا لحكم قضائي بإلزامه بالتعويض لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر".

وأشارت هذه المصادر أن القرار ليس تحفظ أو تجميد لأموال الفنان من جانب الدولة كما أوحى في الفيديو الخاص به، ولكن متعلق بتتفيذ حكم صادر من القضاء لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وكان محمد رمضان نشر فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، قال فيه إنه تم التحفظ على أمواله من جانب الدولة بشكل عام دون أية توضيحات، واكتفى بالتعليق على الفيديو قائلاً "أنا مالي ملك بلدي وأهل بلدي اللهم لااعتراض".

وأضاف رمضان "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك قال لي إن الدولة تحفظت على فلوسك، قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي ايه المشكلة يعني".

وتابع رمضان أن موظف البنك: "قال لي أنا قولت أبلغك عشان متتحطش في موقف محرج أو تشتري بالفيزا ممكن متلاقيش فلوس. فقولت له الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا في البنك قد ما بيسيبوا في بيوتهم.. مستورة"، مختتمًا الفيديو بقوله: "صباح الخير يا مصر".

يشار أن محكمة مصرية قضت في شهر نيسان الماضي بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع مبلغ بستة ملايين جنيه (400 ألف دولار)، للطيار الراحل أشرف أبو اليسر كتعويض عن الأضرار المادية والجسدية التي لحقت به جراء نشره صورة وهو على متن طائرة يقودها دون علمه.

 سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.