المنوعات

طلاق سيلفستر ستالون من زوجته بعد زواج دام 25 عاماً

25.08.2022 | 19:02

انفصلت رائدة الأعمال والعارضة والممثلة الأميركية جنيفر فلافين عن زوجها الممثل الأميركي سيلفستر ستالون، بعد زواج دام 25 عامًا.

وذكرت مجلة "بيبول" أن فلافين قدّمت طلباً رسمياً للطلاق من الممثل الأميركي، الذي يبلغ من العمر 76 عامًا، في محكمة في مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا الأميركية.

وأفادت تقارير أمريكية أن سبب الخلاف يعود إلى رغبة "رامبو" اقتناء كلب أليف من نوع "روت ويلر" المخصص للحماية، بهدف الدفاع عن أسرته، ولكن الخلاف نشب بينه وبين زوجته التي، رفضت المبدأ وتمسك كل منهما بموقفه.

وذكرت تقارير أخرى أن هذا الخلاف، من بين شجارات كثيرة نشبت بين الزوجين مؤخرًا، ما دفعهما للانفصال.

وبدأت علاقة الثنائي في عام 1988 في مطعم في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا وأثمر ذلك عن زواج تم عام 1997.

وأنجب ستالون وفلافين ثلاث بنات هن سكارليت وتبلغ من العُمر 20 عامًا، وسيستين 24 عامًا، وصوفيا 25 عامًا

وكان ستالون قد أثار التكهنات قبل أيام حول انفصاله بعدما استبدل صورة زوجته التي كانت يضعها وشما على ذراعه اليمنى بصورة كلب فوقها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.