أخبار الرياضة

فوز ثمين لمانشستر يونايتد على ملعب نيوكاسل.. وساوثامبتون يحرم تشلسي من الفوز

مانشستر يونايتد

18.10.2020 | 15:22

عاد مانشستر يونايتد بالفوز من ميدان نيوكاسل يونايتد 4-1 فيما عكَّر ساوثمبتون احتفالية المهاجم الدولي الالماني تيمو فيرنر بافتتاح غلته التهديفية في البريمير ليغ بثنائية وانتزع تعادلا قاتلا من مضيفه تشلسي 3-3،ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

واستعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات بقلبه الطاولة على مضيفه نيوكاسل محولاً تخلفه بهدف للوك شاو (2 خطأ في مرمى فريقه) الى فوز برباعية تناوب على تسجيلها هاري ماغواير (23) والبرتغالي برونو فرنانديش (86) وآرون وان بيساكا (90) وماركوس راشفورد (90+6).

علماً أن فرنانديش أضاع ركلة جزاء على غير العادة تصدى لها حارس نيوكاسل كارل دارلو 58.

وصار رصيد يونايتد 6 نقاط في المركز الرابع عشر من 4 مباريات، في حين توقف رصيد نيوكاسل عند النقطة السابعة في المركز الحادي عشر من 5مباريات.

وفي اللقاء الثاني، بدا تشلسي في طريقه الى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بثنائية فيرنر في الدقيقتين 15 و29 هي باكورة اهدافه مع النادي اللندني منذ انتقاله الى صفوفه هذا الصيف قادما من لايبزيغ، ثم صنع الهدف الثالث الذي افتتح به مواطنه كاي هافيرتس بدوره غلته التهديفية مع تشلسي منذ انتقاله الى صفوفه هذا الضيف أيضا قادما من باير ليفركوزن.

لكن ساوثمبتون لم يستسلم وقلص الفارق عبر داني إينغز (43) وتشي أدامس (57)، قبل أن يدرك المدافع الدنماركي يانيك فيسترغارد التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في هذه المباراة التي استمرت فيها أخطاء حارس مرمى الفريق اللندني الدولي الاسباني كيبا أريسابالاغا خصوصا الهدف الثاني للضيوف.

وفشل تشلسي في تحقيق فوزه الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم فاكتفى بنقطة واحدة رفع بها رصيده الى ثماني نقاط في المركز السادس، فيما تعادل ساوثمبتون للمرة الاولى هذا الموسم بعد فوزين متتاليين ومثلهما هزيمة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.