المنوعات

بين أخذ ورد ... رشيد عساف: لا يحق لي انتقاد سوزان وهي من أعز أصدقائي

الممثل رشيد عساف

25.01.2016 | 21:59

ضمن سلسلة التصريحات الإعلامية بين الممثلين سوزان نجم الدين ورشيد عساف أكد الأخير أن مسلسلات "امرأة من رماد" و"صرخة روح" و"خواتم" لم تعرض عليه وأن الممثلة سوزان من أعز أصدقائه ولا يحق له انتقاد أعمالها.

ونقلت صحيفة "الأنباء " الكويتية عن رشيد عساف أنه يعتز بصداقة الفنانة سوزان نجم الدين لأنها فنانة من طراز فريد وأعمالها تختارها بدقة لأنها تحمل بين طياتها معاناة المرأة في الوطن العربي.

 

ونفى عساف أنه هاجم سوزان نجم الدين والذي تناولته بعض المواقع الالكترونية، مؤكداً  أن صداقة قوية تجمعه بسوزان ولا يحق له انتقاد اعمالها بالصورة التي أظهرتها تلك المواقع، وأن علاقته بها لا يمكن لأي صحيفة أو موقع الكتروني أن يزحزحها، ومتمنياً من بعض المواقع ألا يصطادوا بالماء العكر لزيادة متابعي مواقعهم.

 

وأشار عساف إلى أنه يتمنى النجاح للجميع في إبقاء الدراما السورية دائما في المقدمة في ظل الظروف التي تعيشها حاليا.

 

وكانت الفنانة سوزان نجم الدين في تصريح منذ يومين قد نفت أن يكون سبب اعتذار الممثل رشيد عساف عن المشاركة في مسلسل "امرأة من رماد" بسبب ظهورها في مشهد ساخن جمعها مع سعد مينة في السرير، مشيرة الى ان "رشيد عساف لم يكن مرشحا للدور منذ البداية" وأن "المشاهد التي تحدث عنها الاعلام قام المخرج نجدة اسماعيل أنزور بإخراجها على الهواء ضمن رؤيته الاخراجية وهي مشاهد عادية وضمن السياق الدرامي للعمل".

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.