الأخبار المحلية
وزير التربية: الدورة الامتحانية الإضافية للشهادة الثانوية من 22 إلى 31 اب
اعلن وزير التربية عماد العزب يوم الثلاثاء الدورة الامتحانية الإضافية لطلاب الشهادة الثانوية تبدأ في الثاني والعشرين من آب القادم وتستمر حتى الحادي والثلاثين منه.
ويأتي اعلان وزير التربية بعد صدور مرسوم يقضي بمنح دورة امتحانية إضافية وبمادتين فقط للطلاب المسجلين في الدورة الأولى لعام 2020 لامتحانات الشهادة الثانوية العامة.
وجاء في المرسوم بانه يحق للطالب الناجح في جميع المواد أن يتقدم بمادتين على الأكثر.
كما يحق للطالب الناجح بالمحصلة العامة وراسب في مادة واحدة، أو في مادتين وحصل على معدل ربع الدرجة على الأقل من مجموع نهايتيهما العظميين ، أن يتقدم بهذه المواد على الأكثر وذلك وفقا للمرسوم.
كما يحق للطالب الراسب في امتحانات الدورة الأولى، والذي رسب بمادة واحدة أو مادتين على الأكثر ان يتقدم بهذه المواد فقط.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا
رئيس لبنان: ما صدر عن الشرع وضع حداَ لما يتردّد عن دور سوري عسكري بلبنان
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
قرارات بالحجز احتياطيا على أموال مسؤولين سابقين مرتبطين بنظام الاسد
الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بـ"داعش" خلال ضربة في سوريا
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان


