الأخبار المحلية

اللاذقية..اعتقال شخص بتهمة ابتزاز فتاة وتهديده بنشر صور لها على مواقع التواصل

17.04.2021 | 22:20

القت الجهات المختصة في محافظة اللاذقية القبض على شخص بتهمة ابتزاز احدى الفتيات وتهديده بنشر صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الفيسبوك، انه تم اعتقال المشتبه به، بعد شكوى من احدى الفتيات الى فرع الامن الجنائي حول تعرضها للابتزاز من قبل شخص هددها بنشر صورها ومقاطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حال رفضها تلبية رغباته.

واقر المتهم خلال التحقيق معه، باستدراج الفتاة إلى منزله بحجة زيارة أهله وقيامه بتصويرها خفية بواسطة برنامج مخفي في جواله وتهديدها بنشر الصور والمقاطع في حال عدم تلبية رغباته .

وبتحري جوال المتهم، تم اكتشاف محادثات تثبت قيامه بابتزاز المدعية وتهديده بنشر صور لها ولأشقائها، كما عُثر على مقطعي فيديو وهو يقوم بتصويرها بواسطة برنامج تسجيل مخفي بالجوال.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.