الأخبار المحلية

16 اصابة جديدة بفيروس كورونا في بلدة رأس المعرة بريف دمشق.. وإخضاع البلدة للحجر الصحي

08.06.2020 | 10:23


 أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 16 اصابة جديدة بفيروس كورونا في بلدة رأس المعرة بريف دمشق وإخضاع البلدة للحجر الصحي منعا لانتشار الفيروس.

وقالت الوزارة في بيان لها  على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي انه تم تسجيل 16 إصابة بفيروس كورونا في بلدة رأس المعرة بريف دمشق لأشخاص مخالطين ما يرفع عدد الإصابات المسجلة في سورية إلى 141.

واضافت الوزارة أن المخالطة جاءت مع سائق الشاحنة المصاب الذي يعمل على خط سورية الأردن"، مشيرة إلى "إخضاع بلدة رأس المعرة للحجر الصحي منعا لانتشار الفيروس وحفاظا على الصحة العامة وسلامة المواطنين".

وكانت وزارة الصحة أعلنت في الرابع من الشهر الجاري تسجيل إصابة بفيروس كورونا بريف دمشق لشخص يعمل سائق شاحنة على خط سورية الأردن.

يشار الى انه تم تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في سورية في 22 آذار الماضي لشخص قادم من خارج البلاد بينما تم تسجيل أول حالة وفاة في 29 من الشهر ذاته.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.