أخبار الرياضة

موناكو يواصل عروضه السيئة .. ومرسيليا يحرز نقطته الأولى بالدوري الفرنسي

نانت

18.08.2019 | 10:48

واصل موناكو عروضه السيئة وخسر أمام ضيفه ميتز الصاعد من الدرجة الثانية بثلاثية نظيفة، وأحرز مرسيليا نقطته الأولى هذا الموسم بتعادله السلبي مع مضيفه نانت في المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي.

وهذه المرة الثانية تواليا التي يخسر فيها فريق الإمارة بهذه النتيجة بعد الأولى ضد ليون ويطرد أحد لاعبيه، بعد رفع البطاقة الحمراء في وجه روبن اغيلار (34).

وسجل ميتز أهدافه عبر السنغالي حبيب ديالو (11 من ركلة جزاء و53) ورينو كوهاد (66).

ولم يحرج لاعبو المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم مرمى الخصم، برغم إشراكه القادمين وسام بن يدر والنيجيري هنري اونييكورو.

وفي المباراة الثانية، وبعد خسارته الافتتاحية أمام رينس صفر-2، يدين مرسيليا بنقطته الاولى الى حارسه الدولي ستيف مانداندا الذي كان حاسما في آخر ربع ساعة أمام الفريق الاصفر.

وبرغم اهدار مهاجم مرسيليا الجديد الارجنتيني داريو بينيديتو ركلة جزاء فوق المرمى بعد الاستعانة بتقنية الفيديو (31)، الا ان نانت كان قريبا في منح مدربه الجديد كريستيان غوركوف فوزه الاول.

وسنحت لنانت في الشوط الثاني عدة فرص عبر صامويل موتوسامي (67)، عبد القاد بامبا (76) وعبدولاي توري، امام مدرجات ممتلئة بنحو 34 الف متفرج على ملعب لابوجوار.

سيريانيوز

رئيس أكبر بنك في ألمانيا يقترض من سائقه الخاص

أقر كريستيان سيفينج الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، أكبر مجموعة مصرفية في ألمانيا بأنه اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص مبلغا ماليا لفترة قصيرة بعد اكتشافه أنه لا يملك السيولة الكافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

البيان الختامي لقمة أنقرة..الحل السياسي للأزمة السورية والحفاظ على سيادة سوريا

أكد البيان الختامي للقمة الثلاثية حول سوريا والتي جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، على حل الأزمة السورية بطرق سلمية و الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة أراضيها.