أخبار الرياضة

موناكو يواصل عروضه السيئة .. ومرسيليا يحرز نقطته الأولى بالدوري الفرنسي

نانت

18.08.2019 | 10:48

واصل موناكو عروضه السيئة وخسر أمام ضيفه ميتز الصاعد من الدرجة الثانية بثلاثية نظيفة، وأحرز مرسيليا نقطته الأولى هذا الموسم بتعادله السلبي مع مضيفه نانت في المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي.

وهذه المرة الثانية تواليا التي يخسر فيها فريق الإمارة بهذه النتيجة بعد الأولى ضد ليون ويطرد أحد لاعبيه، بعد رفع البطاقة الحمراء في وجه روبن اغيلار (34).

وسجل ميتز أهدافه عبر السنغالي حبيب ديالو (11 من ركلة جزاء و53) ورينو كوهاد (66).

ولم يحرج لاعبو المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم مرمى الخصم، برغم إشراكه القادمين وسام بن يدر والنيجيري هنري اونييكورو.

وفي المباراة الثانية، وبعد خسارته الافتتاحية أمام رينس صفر-2، يدين مرسيليا بنقطته الاولى الى حارسه الدولي ستيف مانداندا الذي كان حاسما في آخر ربع ساعة أمام الفريق الاصفر.

وبرغم اهدار مهاجم مرسيليا الجديد الارجنتيني داريو بينيديتو ركلة جزاء فوق المرمى بعد الاستعانة بتقنية الفيديو (31)، الا ان نانت كان قريبا في منح مدربه الجديد كريستيان غوركوف فوزه الاول.

وسنحت لنانت في الشوط الثاني عدة فرص عبر صامويل موتوسامي (67)، عبد القاد بامبا (76) وعبدولاي توري، امام مدرجات ممتلئة بنحو 34 الف متفرج على ملعب لابوجوار.

سيريانيوز

تصعيد متواصل بادلب..ضحايا في قريتي أرنبة وكفرعويد .. والنظامي يستعيد عدة مناطق في معرة النعمان

سقط ضحايا، يوم الأربعاء، جراء قصف استهدف قريتي أرنبة وكفر عويد في ريف ادلب، في ظل تواصل القصف على عدة مناطق في المنطقة، فيما تحدثت مصادر معارضة عن سيطرة مقاتلي المعارضة على بلدات شرق ادلب، في وقت واصل الجيش النظامي تقدمه في معرة النعمان.

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.