أخبار الرياضة

موناكو يواصل عروضه السيئة .. ومرسيليا يحرز نقطته الأولى بالدوري الفرنسي

نانت

18.08.2019 | 10:48

واصل موناكو عروضه السيئة وخسر أمام ضيفه ميتز الصاعد من الدرجة الثانية بثلاثية نظيفة، وأحرز مرسيليا نقطته الأولى هذا الموسم بتعادله السلبي مع مضيفه نانت في المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي.

وهذه المرة الثانية تواليا التي يخسر فيها فريق الإمارة بهذه النتيجة بعد الأولى ضد ليون ويطرد أحد لاعبيه، بعد رفع البطاقة الحمراء في وجه روبن اغيلار (34).

وسجل ميتز أهدافه عبر السنغالي حبيب ديالو (11 من ركلة جزاء و53) ورينو كوهاد (66).

ولم يحرج لاعبو المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم مرمى الخصم، برغم إشراكه القادمين وسام بن يدر والنيجيري هنري اونييكورو.

وفي المباراة الثانية، وبعد خسارته الافتتاحية أمام رينس صفر-2، يدين مرسيليا بنقطته الاولى الى حارسه الدولي ستيف مانداندا الذي كان حاسما في آخر ربع ساعة أمام الفريق الاصفر.

وبرغم اهدار مهاجم مرسيليا الجديد الارجنتيني داريو بينيديتو ركلة جزاء فوق المرمى بعد الاستعانة بتقنية الفيديو (31)، الا ان نانت كان قريبا في منح مدربه الجديد كريستيان غوركوف فوزه الاول.

وسنحت لنانت في الشوط الثاني عدة فرص عبر صامويل موتوسامي (67)، عبد القاد بامبا (76) وعبدولاي توري، امام مدرجات ممتلئة بنحو 34 الف متفرج على ملعب لابوجوار.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.