أخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يثأر من جاره ريال مدريد ويقصيه من كأس إسبانية في مباراة مثيرة

اتلتيكو مدريد

19.01.2024 | 12:33

ثأر أتلتيكو من خسارته في نصف نهائي كأس السوبر الإسبانية، وأقصى غريمه ريال مدريد، يوم الجمعة، من كأس الملك بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن دور الـ 16 على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق لينو في الدقيقة 39، وأدرك الضيوف التعادل في خواتم الشوط الأول بهدف عكسي عن طريق أوبلاك.

وفي الشوط الثاني تقدم موراتا لأتلتيكو مدريد "د.57"، وعاد الفريق الأبيض عبر خوسيلو في الدقيقة 82، ليتجه الفريقين إلى الأشواط الإضافية، التي نجح فيها غريزمان في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 100 مستفيدا من خطأ البرازيلي فينيسيوس، وفي الوقت القاتل عزز أتلتيكو تقدمه بهدف رابع عن طريق ريكيلمي.

وبهذا الانتصار، يثأر أتلتيكو مدريد من خسارة نصف نهائي السوبر الإسباني، ويطيح بالفريق الملكي من كأس الملك. 

سيريانيوز


 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.