قتلى و جرحى في تفجير استهدف حافلة ركاب في عفرين بريف حلب

20.01.2019 | 13:05

أفادت مصادر لـ"سيريانيوز" يوم الأحد، أن تفجير وقع في حافلة لنقل المسافرين أدت إلى وقوع قتلى و جرحى في مدينة عفرين بريف حلب.

وذكرت مصادر إعلامية محلية ، أن عبوة ناسفة انفجرت في أحد حافلات النقل الداخلي في مدينة عفرين شمالي حلب بالقرب من "جسر السرايا" في المدينة.

وأشارت إلى أن التفجير أدى إلى مقتل 4 أشخاص و جرح آخرين كحصيلة أولية.

وانتشرت على مواقع التواصل صور و فيديوهات توثق مشاهد من مكان التفجير وجثث القتلى و بعض الجرحى على الأرض منتشرة كما بدت آثار التفجير واضحة على الحافلة التي تم استهدافها بالإضافة إلى وقوع أضرار مادية في موقع الحادثة .

ولم يتبين حتى الآن تفاصيل إضافية حول حادثة التفجير أو الجهة المسؤول عنه.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكانت مدينة عفرين شهدت في منتصف كانون الأول الماضي 2018 وقوع تفجير بسيارة مفخخة استهدف سوق وسط المدينة، ما أدى إلى سقوط عشرات الضحايا وحدوث أضرار مادية.

وسبق، أن وقعت عدة تفجيرات استهدفت مدينة عفرين والمناطق المحيطة بها بريف حلب، أسفرت عن سقوط ضحايا.

يشار إلى أن القوات التركية تمكنت بالتعاون مع فصائل المعارضة السورية، من انتزاع مدينة عفرين في آذار الماضي، من أيدي المقاتلين الأكراد، في إطار عملية "غصن الزيتون".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الفريق الاستشاري المعني بكورونا: إلزام بارتداء الكمامات.. وزيادة  الأماكن الاستيعابية للمصابين في المشافي

اكد الفريق الاستشاري المعني بفيروس كورونا على الجهات المعنية إلزام ارتداء الكمامات في أماكن التجمعات خاصة المغلقة والجامعات ووسائل النقل العامة والحافلات وفي الدوائر الرسمية مع الالتزام بالتباعد المكاني ومنع تقديم النراجيل في المطاعم والمقاهي.