قتلى و جرحى في تفجير استهدف حافلة ركاب في عفرين بريف حلب

20.01.2019 | 13:05

أفادت مصادر لـ"سيريانيوز" يوم الأحد، أن تفجير وقع في حافلة لنقل المسافرين أدت إلى وقوع قتلى و جرحى في مدينة عفرين بريف حلب.

وذكرت مصادر إعلامية محلية ، أن عبوة ناسفة انفجرت في أحد حافلات النقل الداخلي في مدينة عفرين شمالي حلب بالقرب من "جسر السرايا" في المدينة.

وأشارت إلى أن التفجير أدى إلى مقتل 4 أشخاص و جرح آخرين كحصيلة أولية.

وانتشرت على مواقع التواصل صور و فيديوهات توثق مشاهد من مكان التفجير وجثث القتلى و بعض الجرحى على الأرض منتشرة كما بدت آثار التفجير واضحة على الحافلة التي تم استهدافها بالإضافة إلى وقوع أضرار مادية في موقع الحادثة .

ولم يتبين حتى الآن تفاصيل إضافية حول حادثة التفجير أو الجهة المسؤول عنه.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكانت مدينة عفرين شهدت في منتصف كانون الأول الماضي 2018 وقوع تفجير بسيارة مفخخة استهدف سوق وسط المدينة، ما أدى إلى سقوط عشرات الضحايا وحدوث أضرار مادية.

وسبق، أن وقعت عدة تفجيرات استهدفت مدينة عفرين والمناطق المحيطة بها بريف حلب، أسفرت عن سقوط ضحايا.

يشار إلى أن القوات التركية تمكنت بالتعاون مع فصائل المعارضة السورية، من انتزاع مدينة عفرين في آذار الماضي، من أيدي المقاتلين الأكراد، في إطار عملية "غصن الزيتون".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بثينة شعبان: الاتفاق التركي الامريكي "غامض".. ولا يمكن ان نقبل بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا

وصفت المستشارة السياسية والاعلامية لرئاسة الجمهورية بثينة شعبان الاتفاق التركي الامريكي وقف اطلاق النار شمال سورية بانه "غامض" مشيرة الى ان "لا يمكن أن تقبل دمشق بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا.

حصر اجازات الاستيراد بفئتين من التجار مقابل ايداعهم 100 الف دولار في احد البنوك

وجهت رئاسة مجلس الوزراء كتابا الى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية وحاكم مصرف سورية المركزي بالتنسيق المشترك بشان اقتراح يقضي بحصر اجازات الاستيراد للتجار المسجلين بالدرجة الاولى والثانية على ان يتم ايداع ١٠٠ الف دولار في احد البنوك العامة او الخاصة.

قائد (قسد): اتفاق وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة الممتدة بين راس العين وتل ابيض

قال القائد العام لـ "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) مظلوم كوباني ان قسد قبلت بالاتفاق مع تركيا وسنفعل كل ما يلزم لإنجاحه، مشيرا الى ان وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة بين مدينتي رأس العين وتل أبيض.

محمد رمضان يتسبب في سحب رخصة طيار مدى الحياة

تسبب مقطع فيديو للممثل المصري محمد رمضان وهو داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات في إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة بحسب ماأعلنت وزارة الطيران المدني المصري يوم الخميس.