المنوعات

صدور الحكم في قضية سب الإعلامية مي العيدان للفنان أحمد بدير

13.07.2021 | 23:14

أعلنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، براءتها في قضية "سب وقذف" الفنان المصري، أحمد بدير، بعد قيامها بالتنمر عليه والسخرية منه عبر حسابها على انستغرام.

وقالت مي العيدان عبر حسابها في "إنستغرام" انه "تم الحكم اليوم ببراءتي من القضية الذي رفعها علي الفنان المصري أحمد بدير بالكويت، وبراءتي من الإساءة له".

وأضافت "شكرا للقضاء الكويتي النزيه، والمحامي ضاري الواوان، وطاقم مكتبه، ودفاعه عني بهذه القضية، وبالنهاية لا يبقى سوى وجهه تعالي".

وكانت مي العيدان نشرت صورة لأحمد بدير وابنته على حسابها في انستغرام، وعلقت عليها " صورة إبنة الفنان أحمد بدير .. والله طلعت بنته مزة إبن الأقرع".

وأعلن المحامي المصري أشرف عبد العزيز في بيان نشره عبر حسابه على فيسبوك "اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان"، بالنيابة عن الفنّان أحمد بدير، "نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظيه" بحق موكله، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، وقيام مواقع التواصل الإجتماعي بتناقلها.

من جانبها ردت مي العيدان، على نية الفنان المصري مقاضاتها بنبرة تحدي قائلة عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" :"أحب أقول لأحمد بدير المحاكم مفتوحه من ٧ صباحاً، توكل على الله واللي ما اطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك.".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.