الأخبار المحلية

القبض على امرأة سورية بتهمة قتل زوجها بتحريض من عشيقها في لبنان

10.01.2019 | 17:40

ألقت السلطات اللبنانية القبض على سيدة سورية بتهمة قتل زوجها باستخدام الحبوب المنشطة التي أدت إلى وفاته بذبحة قلبية بتحريض من عشيقها .

وأفادت "الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام" أن المديرية العامة للأمن اللبناني أصدرت بيان أفادت من خلاله أنه "تم العثور على السوري عبد الكريم اسعد المحمد مواليد عام 1972 جثة هامدة في منزله الكائن في محلة طليا / بعلبك، وقد بدا أن سبب وفاته هو ذبحة قلبية".

وأضاف البيان أنه "توافرت معلومات لشعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي بان سبب الوفاة لم تكن طبيعية، وإنما ناتجة عن تسمم بعد دس أدوية في شرابه".

وأشار إلى أنه "تم الاشتباه بزوجة المغدور وتدعى:خ. خ. (مواليد عام 1974، سورية) حيث تم توقيفها وبالتحقيق معها، اعترفت أنها قامت بقتل زوجها".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وحول تفاصيل الحادثة اعترفت المتهمة خلال التحقيقات أنها " على علاقة غرامية مع شخص سوري منذ أكثر من /4/ سنوات، وأنها أقدمت ليل تاريخ 11/12/2018 وبتحريض من عشيقها على دس حبوب منشطة داخل كوب "نسكافيه" لزوجها قبل نومه ليلا بهدف قتله، مما أدى إلى توقف قلبه وموته".

وبحسب البيان "فقد تم رصد مكان تواجد المشتبه به، وجرى توقيفه في محلة تل الأبيض - بعلبك، ويدعى:ع. ص. (مواليد عام 1975، سوري) بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه، و أودع الموقوفان القضاء المختص، بناء على إشارته".

يشار إلى أنه سبق و ألقي القبض على عشرات السوريين من المقيمين في لبنان بتهم مختلفة تتعلق بالسرقات و القتل و حيازة السلاح و الممنوعات أو تزوير أوراق رسمية و التسلل إلى أراضي لبنان بشكل غير قانوني.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

الجعفري: تحسين الوضع الإنساني بسوريا مرهون بامور...والأمم المتحدة تعرقل وتسيس العمل الإنساني

اتهم مندوب سوريا الدائم الى الامم المتحدة بشار الجعفري، خلال جلسة لمجلس الامن، بعض شركاء الامم المتحدة بعرقلة وتسييس العمل الإنساني في سوريا،معتبراَ ان تحسين الوضع الانساني يتطلب اتخاذ عدة اجراءات..