المنوعات

الجوكر يعود بجزء ثاني قريباً

09.06.2022 | 18:22

كشف المخرج تود فيليبس عن جزء ثان من فيلم "الجوكر" الذي لعب بطولته في الجزء الأول النجم العالمي خواكين فينكس عام 2019 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

ونشر فيليبس صوراً على انستغرام بما في ذلك غلاف نص أحمر كتب عليه باللغة الفرنسية بالإضافة إلى لقطة للممثل الحائز على جائزة الأوسكار النجم خواكين فينيكس وهو يدخن أثناء قراءة السيناريو، وبحسب الصورة كتب السيناريو الجديد للفيلم، تود فيليبس وسكوت سيلفر.

وبينما لم يكشف فيليبس عن أي تفاصيل إضافية إلا أن الترجمة الفرنسية لاسم الفيلم هي “جنون شخصين” ويمكن أن تعني وهماً مشتركا بين شخصين بحسب النقاد. وتحدثت بعض المصادر الإعلامية عن وجود شريك آخر لـ”جوكر".

وسبق لخوان فينيكس أن فاز للمرة الأولى بجائزة أفضل ممثل في حفل جوائز الأوسكار عام 2019 عن دوره في الفيلم الذي تجاوز حاجز المليار دولار في إيرادات شباك التذاكر.

وذكرت تقارير سابقة أن شركة "وارنر برذرز"، التي تحولت إلى وارنر برذرز ديسكفري، عرضت على خواكين في عام 2020 مبلغ 50 مليون دولار للظهور في نسختين ثانية وثالثة من الفيلم.

ويلعب خواكين في الفيلم الأول دور كوميدي يعاني التهميش ويُصاب بمشاكل نفسية ليتحول إلى قاتل يحمل لقب الجوكر ويعيش في ثوب المهرج آرثر فليك.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.