المنوعات

بمشاركة دانة مارديني... بسام كوسا يشارك لأول مرة في الدراما العربية

31.07.2019 | 21:36

يخوض الفنان السوري بسام كوسا أول مشاركة له بالدراما العربية عبر بطولة مسلسل " سر "، بمشاركة عدد من نجوم لبنان ومصر، ويشهد العمل مشاركة الفنانة السورية دانا مارديني.

وكشف الفنان اللبناني وسام حنا عبر حسابه على تويتر عن انضمامه للعمل الذي يحمل اسم مبدئي وهو "سر"، مضيفا أن قصة حب ستجمعه بالفنانة مارديني ضمن أحداث العمل والمتوقع أن تصل عدد حلقاته إلى 60.

وأوضح حنا أنه من المقرر أن يعرض العمل نهاية العام الحالي على أحد القنوات العربية ،على أن ينطلق التصوير في شهر آب المقبل.

وينتمي العمل إلى فئة الدراما البوليسية، وهو من كتابة مؤيد النابلسي، إخراج مروان بركات، ومن إنتاج المنتج المصري سامح مجدي Media House.  

ويعد مسلسل "سر" التجربة الأولى لكوسا في مجال الدراما العربية ، فيما سبق لدانا مارديني أن قدمت عملين في الدراما العربية، بعد أن شاركت في مسلسل جيران إلى جانب عدد كبير من نجوم لبنان وسوريا ومصر، ومسلسل "تانغو".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.