المنوعات

سجن بولنديين اثنين لمحاولتهما تهريب لاجئ عراقي الى بريطانيا بتابوت!

12.04.2019 | 18:59

اصدر القضاء الفرنسي حكما بسجن بولنديين اثنين لمدة 14 شهرا وذلك خلال محاولتهما تهريب مهاجر عراقي الى بريطانيا بواسطة تابوت من خلال عبور نفق "يوروتونيل".

وقالت يورونيوز انه "تم القاء القبض على عاملي شحن بولنديين الأسبوع الماضي في شمال غرب فرنسا، حيث حاولا تهريب مهاجر عراقي إلى المملكة المتحدة بواسطة نعش، وصدر حكم قضائي ، الثلاثاء، بسجنهما في فرنسا مدة 14 شهراً بتهمة تهريب البشر".

وكانوا الثلاثة وصلوا على متن شاحنة محمّلة بعدد من التوابيت إلى موقع "يوروتونيل"، وعند نقطة التفتيش سرت في نفوس شرطة الحدود مشاعر مختلطة، عندما فتحوا تابوتا ووجدوا أن "الجثّة" التي بداخله قد دبّت بها الحياة من جديد بحسب القناة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكانت المدعي العام في بولون سور مير، باسكال ماركونفيل قال ان الشاحنة كانت قادمة من بولندا ومحملة بالعديد من التوابيت الفارغة لإيصالها إلى بريطانيا.

يشار الى ان المهاجرين يحاولون باستمرار دخول منطقة تقع على مشارف نفق "يوروتونيل" ومن ثم التسلل إلى السيارات والقطارات العابرة إلى بريطانيا.

سيريانيوز


TAG:

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.

خلال زيارته الهبيط.. الأسد: اردوغان "لص".. ومعركة ادلب أساسية لحسم الإرهاب في سوريا

شن الرئيس بشار الاسد، يوم الثلاثاء، هجوماَ حاداَ على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، حيث نعته بـ"اللص"، على خلفية حملته العسكرية التي شنها في الشمال السوري، مؤكداَ على أولوية معركة ادلب للقضاء على "الارهاب" في كل المناطق.