المنوعات

سجن بولنديين اثنين لمحاولتهما تهريب لاجئ عراقي الى بريطانيا بتابوت!

12.04.2019 | 18:59

اصدر القضاء الفرنسي حكما بسجن بولنديين اثنين لمدة 14 شهرا وذلك خلال محاولتهما تهريب مهاجر عراقي الى بريطانيا بواسطة تابوت من خلال عبور نفق "يوروتونيل".

وقالت يورونيوز انه "تم القاء القبض على عاملي شحن بولنديين الأسبوع الماضي في شمال غرب فرنسا، حيث حاولا تهريب مهاجر عراقي إلى المملكة المتحدة بواسطة نعش، وصدر حكم قضائي ، الثلاثاء، بسجنهما في فرنسا مدة 14 شهراً بتهمة تهريب البشر".

وكانوا الثلاثة وصلوا على متن شاحنة محمّلة بعدد من التوابيت إلى موقع "يوروتونيل"، وعند نقطة التفتيش سرت في نفوس شرطة الحدود مشاعر مختلطة، عندما فتحوا تابوتا ووجدوا أن "الجثّة" التي بداخله قد دبّت بها الحياة من جديد بحسب القناة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكانت المدعي العام في بولون سور مير، باسكال ماركونفيل قال ان الشاحنة كانت قادمة من بولندا ومحملة بالعديد من التوابيت الفارغة لإيصالها إلى بريطانيا.

يشار الى ان المهاجرين يحاولون باستمرار دخول منطقة تقع على مشارف نفق "يوروتونيل" ومن ثم التسلل إلى السيارات والقطارات العابرة إلى بريطانيا.

سيريانيوز


TAG:

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.