ممثل أمريكي يتعهد بإذابة جائزة الأوسكار بسبب أوكرانيا

تعهد الممثل الأميركي، شون بين، بتدمير جائزة الأوسكار علنا بإذابتها، إذا لم تتم دعوة الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلنسكي، للتحدث في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة، أو الحديث عن الأزمة الإنسانية الحاصلة في بلاده بسبب الغزو الروسي.

تعهد الممثل الأميركي، شون بين، بتدمير جائزة الأوسكار علناً بإذابتها، إذا لم تتم دعوة الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلنسكي، للتحدث في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة، أو الحديث عن الأزمة الإنسانية الحاصلة في بلاده بسبب الغزو الروسي. 

وكشف بين في بث مباشر مع شبكة (سي أن أن) الامريكية خلال تواجده في بولندا التي زارها خلال الحرب الدائرة أنه يعمل على إنتاج فيلم وثائقي عن محنة اللاجئين الأوكرانيين. 

وقال بين بانه "لا يوجد شيء أعظم يمكن أن تفعله جوائز الأوسكار من منح زيلنسكي، فرصة للتحدث إلينا جميعاً"، واعتبر أنه في حال التغاضي عن الحديث عما يحدث في أوكرانيا وعن الذين "يتلقون الرصاص والقنابل من أجلنا"، بأنه ستكون بمثابة "أكثر اللحظات فظاعة في تاريخ هوليوود".

وأضاف بين أنه "فى حالة التجاهل من كل من يقدمون الحفل أو الممثلين أو غيرهم، فأنا عن نفسى عندما أعود إلى منزلي سأقوم بصهر جوائز الأوسكار في الأماكن العامة". 

وفي ذات السياق كشفت صحيفة "الغارديان" نقلا عن مصادر بأن زيلنسكي رفض دعوة للظهور في حفل الأوسكار، عن طريق تطبيق "زووم".

وفاز بين بجائزة الأوسكار، كأفضل ممثل مرتين في عامي 2003، و2008. لم يتم ترشيحه في حفل الليلة، لكنه ظهر في فيلم "ليكريش بيتزا"، الذي يُنظر إليه على أنه المنافس الرئيسي لأفضل سيناريو أصلي.

سيريانيوز  


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close