أخبار العالم

نائب رئيس الشرطة بدبي : يجب التوقف عن الدعوة لقيام دولة فلسطينية واليهود " اولاد عم " 

ضاحي خلفان

21.03.2016 | 20:02



نشر نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي " ضاحي خلفان " مجموعة تغريدات على حسابه في " تويتر " تدعو الى اندماج الفلسطينيين مع اليهود في دولة واحدة . 

واقترح ضاحي خلفان التوقف عن الدعوة لقيام دولة فلسطينية وإنما " الاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود" ومن ثم ضمها الى دول الجامعة العربية وبعد  70 عاما سيكون العرب 75% من سكانها بحسب قوله . 

وقال ضاحي خلفان ان قيادة دولة فلسطينية بادارة العرب ستكون " زيادة دولة فاشلة في العالم العربي " وبان التحام اليهود مع العرب في لحظة من لحظات التاريخ المعاصر سيكونون " قوة الله على الأرض " بحسب وصفه . 

 

حتى يعيش العرب في الدولة الشراكة يهوديا وعربيا بإدارة يهودية ناجحه.ثم يكونوا بعد 70 سنه أغلبية وتعلموا من اليهود.كجنوب افريقيا الآن ويحكموا

— ضاحي خلفان تميم (@Dhahi_Khalfan) March 21, 2016

 

واضاف " خلفان " في تغريداته قائلا " يجب ألا نتعامل مع اليهود على أنهم أعداء بل يجب أن نتعامل مع اليهود على أننا أبناء عم نختلف معهم على وراثة أرض وان الفيصل في الحكم من يقدم دليل وبهذا نعيش مع اليهود في سلام دائم " 

واشار خلفان في تغريداته ان العرب لن يتمكنو من ايقاف اسرائيل عند حدها الا إذا اصرو ان يكونو جزئا من اسرائيل معتبرا ان " اليهود " هم اساس النشاط البنكي وعصب الأقتصاد في العالم . 

سيريا نيوز 



 
 

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.