المنوعات

تامر حسنى يطمئن جمهوره بعد إصابته

31.07.2017 | 12:35

طمأن الفنان المصري تامر حسني جمهوره عقب خروجه من المستشفى  بعد اصابته في ظهره.

ووجه حسني عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك)رسالة شكر لجمهوره وطمانهم على حالته الصحية وقال  "شكراً لكل من شارك فى إنجاح حفل بورتو الجولف الساحل الشمالي، شكراً لكل الجماهير الكريمة اللى حافظوا على سلامة بعض رغم الزحمة الشديدة، شكراً روابط محبى تامر حسنى من مختلف محافظات مصر والبلاد العربي".

وكان حسني نقل إلى المستشفى بعد إصابته بتمزق فى الظهر بسبب تدافع محبيه لالتقاط الصور معه، خلال خروجه من حفله فى الساحل الشمالي.

وأضاف حسني "بصراحة فرحان جداً لنجاح الحفلة والحضور الجماهيري الجميل وطاقة الحب القوية المتبادلة اللى كانت عاملة روح قوية ومميزة للحفلة واللى اتسببت فإنى أصبت فى ظهري فى أثناء خروجي من الحفلة من تدافع الناس لالتقاط الصور أثناء وصولى لسيارتي وليس ما تم تداوله".

ونوهت وسائل اعلام، إن الأطباء اشتبهوا في إصابت حسني بشرخ في منطقة الظهر، لكن الفحوصات أكدت أن تامر بخير، لكنه مازال يشعر بألم شديد ويحتاج إلى الراحة.

يذكر أن فيلم تامر حسني الجديد "تصبح على خير"، اختير للعرض في هوليوود بدعوة من مجلة enigma العالمية في 9 اب المقبل.

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.