علوم وتكنولوجيا

مصادر: نقص كبير بعدد أجهزة "آيفون 7" نتيجة "مكونات معطوبة"

28.08.2016 | 20:21

كشفت مصادر مطلعة على خط انتاج هاتف "آيفون 7"، أنه من المتوقع  حدوث نقص كبير في الأجهزة المتاحة بالأسواق عند إطلاق الجهاز ، مايعني وجود قصور في تلبية الطلبات عليه، نتيجة وجود مشاكل بمكونات الجهاز.

 

ونقل موقع asia.nikkei عن المصادر قولها، إن الموردين وخطوط التجميع تواجه مشاكل مع مكونات معطوبة تحوي مشاكل فنية قد تؤثر سلباً على حجم إنتاج "آيفون 7" وبالتالي ستكون الكميات غير كافية إن طرح الهاتف في موعده المحدد.

 

وتابعت المصادر " إن عدد الاجهزة قد يتراجع بنحو 10 مليون جهاز مقارنة بعدد أجهزة آيفون 6 اس العام الماضي".

 

 وتم تعديل توقعات الإنتاج من 120 مليون جهاز إلى 114 مليون جهاز من "آيفون 7" و "آيفون 7 اس" والأجهزة الأقدم في الفترة الواقعة ما بين تموز وكانون الأول،  بينما من المتوقع إنتاج 74 مليون جهاز من "آيفون 7 " وحده في النصف الثاني من العام الجاري.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.