المنوعات

ماحقيقة تصوير جزء ثالث من عروس بيروت؟

14.07.2021 | 20:49

كشف الفنان التونسي ظافر العابدين عن قرب انطلاق تصوير الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت بعد العديد التكهنات حول ذلك.

وأكد عابدين في تصريحات لبرنامج "ام بي سي تريندينغ" أن الجمهور كان وراء قرار انتاج جزء ثالث من المسلسل، مشيراً إن طاقم المسلسل سيبدأ تصوير أحداثه في شهر آب المقبل.

ولفت عابدين إلى أن أحداث الجزء الثالث ستكون مختصرة وستركز على بعض المشكلات المعنية، كاشفاً أنه أنه لن يتم الاستغناء عن شخصية ليلى الضاهر التي تجسدها الفنانة اللبنانية تقلا شمعون أي أنه لن يتم استنساخ الجزء الثالث من المسلسل التركي عروس اسطنبول بالكامل الذي يشهد وفاة "الست ليلى" في أحداثه.

بدورها أكدت الفنانة تقلا شمعون أن شخصية ليلى الضاهر ستستمر في الجزء الثالث، كما أوضحت أن الظلم الذي تعرضت له عائلة الضاهر ضمن أحداث الجزء الثاني لن يستمر.

وكشفت شمعون عن انضمام العديد من الشخصيات للجزء الثالث مؤكدة ان عدد كبير من هذه الشخصيات ستكون من ماضي الست ليلى الضاهر.

يذكر أن مسلسل عروس بيروت من بطولة ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، ومن تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وهو نسخة معربة من ‏المسلسل التركي (عروس اسطنبول).

ويروي العمل قصة أفراد عائلة الضاهر تبدأ بفارس الفنان "ظافر عابدين" كبير الأسرة الذي يقع في حب فتاة بسيطة تدعى ثريا "كارمن بصيص" ويقرر الزواج منها لكن والدته الست ليلى "تقلا شمعون" ترفض الزواج لكن فارس يتزوج ثريا ويضع والدته تحت الأمر الواقع.

وتعيش أسرة الضاهر على مدار موسمين و160 حلقة تقريباً العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، لاسيما بعد اقتحام آدم وهو الأخ غير الشقيق لأبناء الضاهر حياتهم والمطالبة بحقه، وتنتهي أحداث الجزء الثاني بخسارة عائلة الضاهر ثروتهم وقصرهم. 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.