أخبار العالم

بعد بيان لـ "سي ان ان"..هيئة سلامة الطيران الفرنسية تؤكد ظهور دخان في الطائرة المصرية

21.05.2016 | 13:31

 

قالت هيئة سلامة الطيران الفرنسية، يوم السبت، إن طائرة الركاب المصرية المنكوبة أرسلت إشارات حدوث أخطاء تشير إلى رصد دخان داخل الطائرة قبل سقوطها في المتوسط، وذلك ما يؤكد بيانات نقلتها شبكة "سي ان ان" الامريكية قبل ساعات خلصت لذات النتيجة.

ونقلت وكالة (ريترز) عن متحدث باسم الهيئة قوله "هذه الرسائل لا تسمح بأي شكل بالقول ما الذي يمكن أن يكون تسبب في انبعاث دخان أو نشوب حريق على متن الطائرة."

وأضاف أن الأولوية الآن هي العثور على تسجيلات رحلة الطائرة التي تشمل تسجيل الصوت في قمرة القيادة وبيانات رحلة الطائرة أيرباص أيه 320.

وكانت شبكة "سي ان ان" الامريكية قالت انها حصلت من مصدر مصري على بيانات لرحلة الطائرة المصرية المنكوبة تظهر انطلاق انذار من وجود دخان على متنها قبل تحطمها في البحر المتوسط.

فيما نفى مسؤول أمريكي لم يكشف عن اسمه التقرير واعتبره "شائعة غير مؤكدة".

وكانت الطائرة تقل 66 من الركاب وأفراد الطاقم ورجال الأمن. والضحايا 30 مصريا و15 فرنسيا و21 من 10 جنسيات أخرى.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.