الأخبار المحلية

جريمة في اللاذقية.. خططت لقتل زوجها وسرقته بالاشتراك مع عشيقها

18.08.2020 | 13:16

شهدت محافظة اللاذقية جريمة قتل، حيث خططت امرأة لقتل زوجها وسرقته عند عودته من السفر، بالاشتراك مع عشيقها، الا ان عناصر الشرطة تمكنت من كشف ملابسات الجريمة وتوقيف جميع المتورطين بها.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها على الفيسبوك، ان قسم شرطة الرمل الجنوبي في اللاذقية تبلغ بان مواطن يدعى "علاء – ع" تلقى عدة طعنات وتم نقله الى المشفى وهو بحالة حرجة، وكان يردد اسم الشخص الذي طعنه قبيل دخوله في غيبوبة ليفارق الحياة بعد ساعات.

وتمكنت الشرطة من اعتقال الفاعل "احمد – ش" حيث اقر خلال التحقيق معه، بإقدامه على طعن الضحية عند عودته من خارج البلد وبحوزته مبلغ مليونين ونصف ليرة سورية.

وبحسب الاعترافات، فان القاتل خطط لهذه العملية بالاشتراك مع زوجة الضحية "فريال – م" الذي تربطه بها علاقة غرامية وجنسية منذ عدة أشهر.

وعن تفاصيل حصول الجريمة، أشارت الداخلية الى ان القاتل توجه الى منزل المرأة ليلا للحصول على المبلغ المالي من زوجها، لكن الزوج استيقظ من نومه عندما شعر بوجود حركة مريبة ضمن منزله وحصل عراك بينه وبين الفاعل.

وأقدم الفاعل على طعن المغدور عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده حتى سقط وفقد الوعي، ليقوم القاتل بعد ذلك بالاختباء ضمن مدخل أحد الأبنية حتى الصباح ويذهب لإخفاء أداة الجريمة عند جارته الكبيرة في السن خلسة بحجة غسل يده المجروحة بعد أن أخبرها بأنه تشاجر مع أحد أصدقائه.

كما اعترف القاتل باتفاقه مع المدعو "سائر – ح"، والذي عرّفه بزوج المغدورة وتربطه بها علاقة هو الآخر، لمساعدته بالتخلص من جثة الزوج مقابل مبلغ 150 ألف ليرة سورية بعد تنفيذ الجريمة.

وألقت الشرطة القبض على جميع المتورطين بهذه الجريمة، وبتدقيق وضع القاتل تبين أنه مطلوب بجرم الفرار من الخدمة العسكرية.

 سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.