المنوعات

فنانة مصرية تعلن اعتزالها للتفرغ لعبادة الله

09.01.2022 | 23:49

أعلنت الفنانة المصرية آثار الحكيم اعتزالها الفن بعد فترة من الغياب عن الساحة الفنية مشيرة إلى أن الوقت المناسب قد حان بعد تشبّعها من الفن.

وأوضحت الحكيم في تصريحات صحافية إنها اعتزلت الفن منذ عام 2010، لكنها لم تعلن ذلك رسمياً للجمهور، لأنها رأت أنها تشبّعت من الفن من خلال الأدوار التي قدّمتها خلال مشوارها الفني الذي استمر حوالي 35 عاماً وشاركت فيه بالعديد من الأعمال على مستوى الدراما والسينما

ورأت الحكيم أنه واجب عليها أن تتفرغ لعبادة الله وشكره على ما رزقها من نِعم.

وابتعدت الحكيم عن التمثيل منذ عام 2009، بعدما قدّمت مسلسل "الوتر المشدود"، بينما كان آخر ظهور إعلامي لها كان عام 2020، خلال حضورها عرض مسرحية "المتفائل".

وبدأت الحكيم البالغة من  العمر 63 عاماً مشوارها الفني في منتصف سبعينيات القرن الماضي، ولمع نجمها في في فترتي الثمانينات والتسعينات، من خلال العديد من الأعمال الفنية.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

بدء عملية التسوية للمطلوبين في بلدة الكسوة ومحيطها

بدأت يوم السبت عملية تسوية في بلدة الكسوة ومحيطها بريف دمشق الجنوبي وتشمل المطلوبين المدنيين والعسكريين الفارين من الخدمة والمتخلفين عنها وذلك في إطار استكمال اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة في عدة محافظات.

وكالة: مسودة رسالة لبنان للرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات لا تتطرق لتقييد حزب الله

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة في لبنان بان مضمون مسودة رسالة حكومية خاصة بالرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات مع دول الخليج ومن أبرزها تقييد "حزب الله" "المدعوم من إيران".

عباس النوري: الدولة مسؤولة عن كل شيء والسوري يسمع فقط

حمل الممثل السوري، "عباس النوري" الدولة السورية مسؤولية كل شيء، لكونها تحكم جميع القطاعات الإعلامية والثقافية والصناعية والتجارية، ولا دور للمواطن بالمسؤولية، فهو "من ١٩٦٣ يسمع فقط"، مضيفاً أن "الدولة لم تعترف يوماً بأخطائها".

بعد اعلان اخيه الابتعاد عن السياسة.. بهاء الحريري: أخوض معركة استرداد الوطن وسيادته من محتليه

أعلن بهاء الحريري، أنه سيخوض "معركة استرداد الوطن و استرداد سيادة الوطن من محتليها"، ولك بعد أيام على اعلان اخيه رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري الابتعاد عن العملية السياسية في لبنان.

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل عملية تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في درعا

تواصلت في مركز قصر الحوريات وسط مدينة درعا تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.