أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يحقق انتصاره الثاني توالياً بفوزه على فولهام بالدوري الانكليزي

مانشستر سيتي

05.12.2020 | 22:50

حقق مانشستر سيتي فوزين متتاليين في الدوري الانكليزي لكرة القدم للمرة الاولى هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه فولهام 2-صفر السبت في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الانكليزي في كرة القدم.

وحسم رجال المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا الذي خاض مباراته الـ700 في مسيرته التدريبية، نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيلهم الهدفين عبر رحيم سترلينغ (5) والبلجيكي كيفن دي بروين (26 من ركلة جزاء).

وبعدما حقق فوزين متتاليين في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي بلغ دورها الثاني عندما تغلب على أولمبياكوس اليوناني (3-صفر في مانشستر و1-صفر في أثينا) في الجولتين الثالثة والرابعة، كرر مانشستر سيتي الانجاز ذاته في الدوري بعدما كان تغلب على بيرنلي بخماسية نظيفة السبت الماضي.

وهو الفوز الخامس لسيتي في الدوري هذا الموسم، فرفع رصيده الى 18 نقطة وارتقى الى المركز الرابع مؤقتا برصيد 18 نقطة مع مباراة مؤجلة، بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام وليفربول المتصدرين وبفارق الاهداف أمام ليستر سيتي، فيما مني فولهام العائد الى دوري الاضواء، بخسارته الثامنة هذا الموسم فتجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز السابع عشر.

وسجل دومينيك كالفيرت-ليوين هدفه الحادي عشر هذا الموسم لينقذ فريقه إيفرتون من الخسارة امام مضيفه بيرنلي بمنحه التعادل 1-1.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع مؤقتاً، فيما بقي بيرنلي في المركز التاسع عشر قبل الأخير بست نقاط.

وتستكمل المرحلة الأحد بلقاءات وست بروميتش ألبيون مع كريستال بالاس، وشيفيلد يونايتد مع ليستر سيتي، وتوتنهام مع أرسنال، وليفربول مع ولفرهامبتون، على أن تختتم الإثنين بلقاء برايتون مع ساوثمبتون.

وتأجلت مباراة نيوكاسل مع أستون فيلا جراء تفشي فيروس كورونا المستجد في صفوف الأول الذي أصيب لاعبون عدة وافراد في جهازه الفني بـ"كوفيد-19" ما ادى الى اقفال النادي مقره التدريبي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.