المنوعات

عروسان بريطانيان يتحديان الكورونا بحفل زفاف عبر فيسبوك

26.03.2020 | 20:50

اختار عروسان بريطانيان اقامة حفل زفافهما عبر خدمة البث المباشر على موقع "فيسبوك" مع 100 ضيف للتحايل على القيود المفروضة على التجمعات في بريطانيا لمواجهة تفشي وباء كورونا.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" أن الزوجين قررا اللجوء الى هذه الطريقة بعدما أدركا أنه لن يكون بوسعهما اقامة حفل زفافهما المقرر في نيسان المقبل بسبب تفشي الوباء في البلاد.

ولجأ كيرستن وريتشارد لتقديم حفل زفافهما عوضا عن الانتظار الى نيسان لاقامة حفل الزفاف المنتظر الذي استغرق التحضير له وفق العروسين 18 شهرا.   

وقام العروسان بالتحضير لزفافهما بشكله الجديد بمساعدة 12 شخصا آخر كانت تقيم معهم العروس في منزل مشترك ، حيث استغرق التحضير للحفل 4 أيام ، قامت العروس خلال هذه الفترة باستبدال الفستان الذي خططت لارتدائه لأنه لم يكن جاهز.

وكان أصدقاء العروس الذين سكنوا معها في المنزل نفسه ،ضيوف الحفل الوحيدين، فيما شاهد الآخرون الحفل عبر موقع التواصل.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.