المنوعات

عروسان بريطانيان يتحديان الكورونا بحفل زفاف عبر فيسبوك

26.03.2020 | 20:50

اختار عروسان بريطانيان اقامة حفل زفافهما عبر خدمة البث المباشر على موقع "فيسبوك" مع 100 ضيف للتحايل على القيود المفروضة على التجمعات في بريطانيا لمواجهة تفشي وباء كورونا.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" أن الزوجين قررا اللجوء الى هذه الطريقة بعدما أدركا أنه لن يكون بوسعهما اقامة حفل زفافهما المقرر في نيسان المقبل بسبب تفشي الوباء في البلاد.

ولجأ كيرستن وريتشارد لتقديم حفل زفافهما عوضا عن الانتظار الى نيسان لاقامة حفل الزفاف المنتظر الذي استغرق التحضير له وفق العروسين 18 شهرا.   

وقام العروسان بالتحضير لزفافهما بشكله الجديد بمساعدة 12 شخصا آخر كانت تقيم معهم العروس في منزل مشترك ، حيث استغرق التحضير للحفل 4 أيام ، قامت العروس خلال هذه الفترة باستبدال الفستان الذي خططت لارتدائه لأنه لم يكن جاهز.

وكان أصدقاء العروس الذين سكنوا معها في المنزل نفسه ،ضيوف الحفل الوحيدين، فيما شاهد الآخرون الحفل عبر موقع التواصل.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بيدرسن يدعو مجدداَ لوقف فوري لإطلاق النار في سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

دعا الموفد الاممي الى سوريا غير بيدرسن الى "وقف فوري لاطلاق النار" في سوريا، باعتبارها معرضة لـ"خـطر كبير يهدد قدرتها" على محاربة فيروس كورونا، وناشد الدول لمساعدة السوريين في الحصول على "المعدات والموارد اللازمة" لمكافحة الوباء.

بعدما كانت تريد شكره ... رجل اطفاء يغلق الهاتف بوجه المستشارة الألمانية

قام رئيس فرقة المطافئ والإنقاذ التطوعية بجزيرة "روغن" الألمانية باغلاق سماعة الهاتف بوجه المستشارة أنجيلا ميركل، بعدما سارعت للاتصال به لتشكره على جهود فرقته في تطوعهم للعزل الذاتي في مبنى المطافئ حتى يكونوا جاهزين في أداء واجبهم في حال دعت الحاجة لذلك.

الأمم المتحدة تدعو الى رفع العقوبات عن سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

طالب وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، مارك لوكوك بـ"رفع العقوبات" عن سوريا، لمواجهة الأزمة الناجمة عن تفشي فيروس "كورونا" ، محذرا من ان البلاد معرضة لخطر يهدد قدرتها على احتواء الوباء بسبب عدة أمور.