المنوعات

عروسان بريطانيان يتحديان الكورونا بحفل زفاف عبر فيسبوك

26.03.2020 | 20:50

اختار عروسان بريطانيان اقامة حفل زفافهما عبر خدمة البث المباشر على موقع "فيسبوك" مع 100 ضيف للتحايل على القيود المفروضة على التجمعات في بريطانيا لمواجهة تفشي وباء كورونا.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" أن الزوجين قررا اللجوء الى هذه الطريقة بعدما أدركا أنه لن يكون بوسعهما اقامة حفل زفافهما المقرر في نيسان المقبل بسبب تفشي الوباء في البلاد.

ولجأ كيرستن وريتشارد لتقديم حفل زفافهما عوضا عن الانتظار الى نيسان لاقامة حفل الزفاف المنتظر الذي استغرق التحضير له وفق العروسين 18 شهرا.   

وقام العروسان بالتحضير لزفافهما بشكله الجديد بمساعدة 12 شخصا آخر كانت تقيم معهم العروس في منزل مشترك ، حيث استغرق التحضير للحفل 4 أيام ، قامت العروس خلال هذه الفترة باستبدال الفستان الذي خططت لارتدائه لأنه لم يكن جاهز.

وكان أصدقاء العروس الذين سكنوا معها في المنزل نفسه ،ضيوف الحفل الوحيدين، فيما شاهد الآخرون الحفل عبر موقع التواصل.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

قرار بتمديد تعليق الدوام في المدارس والجامعات لغاية 16 نيسان المقبل

قررت وزارة التربية يوم السبت تعطيل المدارس العامة والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها والمعاهد التابعة لها اعتباراً من 2-4-2020 ولغاية الخميس 16-4-2020 مما يعتبر تمديدا للتعليق المفروض من 14 الجاري ولغاية 2 نيسان المقبل.

فيروس كورونا يتسبّب في خفض رواتب لاعبي نادي برشلونة الاسباني

اتخذ نادي برشلونة الإسباني سلسلة إجراءات تهدف لمواجهات الآثار المالية لتوقف المسابقات الرياضية في إسبانيا وأوروبا بسبب فيروس كورونا "كوفيد-19"، من بينها خفض رواتب العاملين فيه، من دون توضيح ما إذا كان القرار يشمل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

كورونا.. الفيروس الذي اغلق الكوكب.. الى اين؟

تصيب الانفلونزا الموسمية اكثر من 50 مليون شخص وتتسبب في وفاة ما يقارب 60 الف شخص سنويا، وهي ارقام تفوق بكثير الارقام التي سجلها كورونا حتى اليوم في كل انحاء العالم.. لماذا اذا نعتبر ان كورونا وباء مرعب!؟