المنوعات

كاتب جوقة عزيزة يرد على الانتقادات : مسكينة تلك الأمة التي يثير غرائزها هز خصر امرأة

05.04.2022 | 23:14

رد الكاتب السوري ​خلدون قتلان مؤلف مسلسل البيئة الشامية "جوقة عزيزة" على الانتقادات التي طالت العمل والتي اعتبرت أنه لايصلح للعرض في شهر رمضان بسبب مشاهده الجريئة.

وكتب قتلان في منشور عبر حسابه على فيسبوك "مسكينة تلك الأمة التي تعتقد أن العبادات موجودة فقط في رمضان، مسكينة تلك الأمة التي تثير غرائزها الشهوانية هز خصر امرأة".

وأضاف بأن أي عمل درامي لا يثير الجدل هو عمل لا يعول عليه.

وكان الفنان حسام تحسين بك أحد نجوم العمل دافع عن الجرأة التي يتضمنها المسلسل قائلاً في تصريحات لموقع "اي تي بالعربي" "هذا واقع فالمسلسل يستعرض تاريخ واستعراض التاريخ يجب أن يكون بحذافيره بغض النظر إن قبله المشاهد أو لأ".

وأضاف أن مايستعرضه المسلسل كان موجوداً في تلك الحقبة، تاركاً الحكم للجمهور ومتمنياً أن ينال العمل رضاه.

وأوضح تحسين بك أن العمل يقدم البيئة الشامية بطريقة مختلفة عن المعتاد تقديمها في أعمال البيئة الشامية، متوقعاً للعمل النجاح الكبير.

وأشار إلى أن العمل كُتب بناءاً على مراجع تخص حقبة العشرينيات والثلاثينيات وسيتمكن المشاهد من رؤية ذلك الزمن وناسه، مبيناً أن تلك الحقبة ضمت فن حقيقي وفن هابط.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.