الأخبار المحلية

لأنها رفضت الارتباط به.. شاب يفجر قنبلة داخل منزل فتاة في السويداء

19.12.2019 | 01:25

أقدم شاب على تفجير قنبلة يدوية داخل منزل فتاة في محافظة السويداء، بعدما رفضت الارتباط به، مما أسفر عن مقتلهما.

وذكرت صفحات متخصصة بأخبار السويداء على مواقع التواصل الاجتماعي، ان الحادثة حصلت في قرية الكفر بريف السويداء الجنوبي الشرقي، حيث توجه الشاب " رامي خالد سلوم حذيفة سلوم" الى منزل الفتاة "بيسان وليد صادق"، و فجر قنبلة كانت بحوزته.  

وجاءت الحادثة بعدما تقدم الشاب لخطبة "بيسان" عدة مرات، لكنه تم رفضه من قبل العائلة والفتاة ، بحسب المصادر.

ولفتت المصادر الى ان "رامي وبيسان" فارقا الحياة، إثر إصابات خطيرة تعرضا لها، أما والدة الفتاة فتم نقلها إلى قسم العناية المشددة.

ووقعت قبل أيام حادثة مماثلة في القرداحة بريف اللاذقية، حيث لقيت شقيقتان مصرعهما  وأصيب شقيقهما بجروح خطيرة، في حادثة إطلاق نار داخل منزلهم، وتبين بحسب الأنباء الواردة، أن القاتل هو خطيب احدى الفتاتين حيث ارتكب جريمته بعد خلاف بينهما، أدى لاتخاذ الشابة قراراً بفسخ خطبتها عنه.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.