المنوعات

النجمة المصرية زينة تكشف عن اسمها الحقيقي

15.02.2023 | 18:54

كشفت الفنانة المصرية زينة أن مواطنها الفنان عمرو دياب هو من اختار لها اسمها الفني، ليكون على اسم زوجته زينة عاشور، مشيرة إلى أن اسمها الحقيقي هو وسام رضا.

وأضافت زينة خلال لقائها مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" أن المخرجة إيناس الدغيدي كانت ستمنحها لقب "قوت القلوب"

وقالت:"قابلت إيناس الدغيدي في تصوير فيلم، وقالت لي إنّ اسمي الفني هيكون قوت القلوب، واتكلمت وقتها مع عمرو دياب في الموضوع بحكم صداقتنا، وقالي سيبك منها.. اسمك يبقى زينة.. حلو على اسم مراتي، وبالفعل تمسكت بالاسم منذ ذلك الوقت".

كما كشفت الممثلة المصرية تفاصيل مشاركتها بفيلم "أرض الخوف" من بطولة أحمد زكي ووقتها كانت تبلغ من العمر 14 عاماً.

 وتابعت: "سني وقتها كان 14 عامًا، وشركة الإنتاج قالوا لي إن سني صغير ومحتاجين إقرار من ولي الأمر وشروط كتير، ورحت البيت عملت الإقرار بنفسي وأختي ساعدتني وعملت توقيع بابا، ولما أحمد زكي شافني قالهم لا مستحيل دي تمثل الدور لأنها طفلة صغيرة وبتهرب من المدرسة".

وأردفت: "حاولت إقناع داوود عبد السيد، إني أشارك في الفيلم، وعيطت له وقلت له هموت نفسي لو مدخلتش الفيلم ده، ويوم التصوير اكتشفوا أني موجودة من الصبح في البلاتوه، وأحمد زكي عزمني على الفطار من أكله قبل التصوير".

يذكر أن زينة تخوض السباق الرمضاني في 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان محمد رمضان، وتدور أحداثه في سياق اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.