المنوعات

طلال مارديني يعترف بخضوعه لعملية تجميل ماذا فعل؟

طلال مارديني

28.11.2017 | 22:22

اعترف النجم السوري طلال مارديني عن خضوعه لعملية حقن البشرة بالبلازما، في إحدى العيادات في دبي.

 

وقال مارديني بحسب موقع (دنيا الوطن) إنه "ككل المشاهير يهتم ببشرته وأناقته وجماله بحكم أن مهنة التمثيل تتطلب رعاية الفنان لنفسه والاعتناء بهيئته ومظهره على الدوام"، مشيرا الى انه "شعر بسعادة كبيرة بالرعاية التي تلقاها".

 

وشهد  هذا العام حضورا لافتا للفنان ماريني حيث ظهر باغلب المسلسلات في الموسم الرمضاني الماضي، اهمها مسلسل "هواجس عابرة" ومسلسل "الرابوص" ومسلسل "وردة شامية" و "الغريب" و"حكم الهوى " و"خاتون"  و"سايكو".

وطلال مارديني ممثل ومؤلف سوري، من مواليد دمشق ، تخرج من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة دمشق، كانت بداية مسيرته الفنية عام 2005 من خلال المشاركة بمسلسلي فسحة سماوية، قرن الماعز، لتتوالى بعدها أعماله والتي من أبرزها رجال العز والذي قام بتأليفه أيضاً، و مسلسل التالي عام 2013.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.