المنوعات

اعلامي لبناني يطالب بالتحقيق مع أيمن رضا بسبب تصريحاته بحق اللبنانيين

12.02.2021 | 22:43

رد الإعلامي اللبناني طوني خليفة على الفنان السوري أيمن رضا بعد التصريحات التي أدلى فيها والتي كشف خلالها عما يتعرض له السوريون من إساءات في لبنان مستشهداً بحادثة حصلت معه شخصياً على الحدود من قبل الأمن اللبناني.         

وقال الاعلامي اللبناني في برنامجه "طوني خليفة" الذي يعرض على قناة lbc: "اتحداك أن يكون عنصر من الأمن العام على الحدود قد قال ما نسبته اليه".

وأضاف: "أطالب بالاستماع إلى الفنان رضا في تحقيق رسمي، فإذا ثبت انه على حق يًحاسب العنصر المسؤول عن هذه الاساءة المفترضة، واذا تبين العكس نطالب أيمن رضا بالاعتذار".  

وكان أيمن رضا بادر مؤخراً إلى توضيح تصريحاته بعدما اتهم اللبنانيين بمعاملة السوريين بطريقة غير لائقة، وذلك في فيديو عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، حيث قال "تحدّثت عن موضوع للبنانيين والسوريين من جانب إنساني، بعدما رأيت مشهد حرق خيم اللاجئين وكيفية التعامل مع السوري على الحدود اللبنانية السورية".

واستشهد رضا بحادثة حصلت معه بالقول "كنت برفقة زوجتي وأولادي على الحدود اللبنانية، فقال لي عنصر الأمن: شو جايين تساووا عنا؟ حلّوا عنا، هلكتونا".

واستغرب رضا انتشار هذا التصريح رغم انه بث قبل حوالي سنة ونصف، وتابع "تحدّثت عن البعض ومن المستحيل أن أعمّم كلامي على جميع الشعب للبناني، وإذا فُهم حديثي بطريقة خاطئة فأنا أعتذر من اللبنانيين لأنني أحترمهم".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -