المنوعات

زوجة ميسي تخطف الأنظار في حفل توزيع جوائز الأفضل

28.02.2023 | 21:07

خطفت أنتونيلا روكوزو زوجة نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأنظار إليها في حفل توزيع جوائز الأفضل "ذا بيست" لجمالها وأناقتها.

وركزت عدسات الكاميرات على وجه أنتونيلا لحظة تسلم زوجها جائزة أفضل لاعب في العالم حيث غمرتها السعادة والبهجة بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه.

واستحوذت أنتونيلا روكوزو على انتباه المصورين متألقةً بفستان أسود أنيق تميَّز بتصميمه البسيط وقصته الضيقة وأكمامه الطويلة؛ إذ دائمًا ما يكون اختيار المظهر الأسود بالكامل للفعاليات خيارًا آمنًا وأنيقًا

 ولم يكن الفستان هو الوحيد الذي لفت الأنظار، بل أيضا حقيبة يدها التي صممت على شكل وردة جورية متفتحة حمراء، التي لم تعتبر اكسسوارًا لتخزين متعلقاتها الشخصية فحسب، بل تأكيدا على أناقتها، وهي من توقيع دار الأزياء الإيطالية "دولتشي آند غابانا" ويبلغ سعرها 4.8 ألف دولار.

سيريانيوز 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.