المنوعات

"باب الحارة" يضحّي بعكيده "معتز"

وائل شرف

09.02.2016 | 01:12

بالتزامن مع تحضير كل من بسام الملا ممثلا بشركة "ميسلون" من جهة وشركة "قبنض" من جهة أخرى لإنتاج نسختين من العمل الأشهر في الوطن العربي، فجّر بسام الملا مفاجأة من العيار الثقيل لمحبي العمل بقراره الاستغناء عن عكيد الحارة "معتز".

وبحسب ما تناقلت وسائل إعلامية فإن "الفنان وائل شرف سيغيب عن الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة بشكل نهائي وعلى الأرجح سيتم التخلي عن الشخصية بشكل نهائي في الجزء الثامن ولن تتم الاستعانة بممثل بديل".

 

ويعود السبب في استبعاد وائل شرف إلى الأجر الخيالي الذي طلبه والذي يعتبر كبيراً جداً جدا حيث أنه يتجاوز أجور كبار نجوم سورية بعدة أضعاف.

 

يذكر أن خلافا بين المخرج بسام الملا و الفنان سامر المصري الذي أدى شخصية "العكيد أبو شهاب" دفعت المخرج للاستغناء عن المصري وإبقاء الدور شاغرا حتى توكيل المهمة إلى وائل شرف.


سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.