الأخبار المحلية

الجهات المختصة تكشف جريمة قتل غامضة في ريف حمص

09.08.2020 | 20:17

كشفت الجهات المختصة ملابسات جريمة قتل غامضة راح ضحيتها شخص يبلغ من العمر 46 عاما في ريف حمص.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها نقلته صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي انه "عُثر على جثة شخص مرمية بإحدى الأراضي الزراعية في قرية (الروضة) التابعة لناحية الرقامة في محافظة حمص، تبين أن الجثة تعود للمغدور ( ح . ن ) مواليد 1974م، ولا يوجد ما يشير إلى الفاعل".

وأضاف البيان انه "من خلال التحري وجمع الأدلة وبالتعاون بين فرعي الأمن الجنائي والأمن السياسي في حمص تم كشف ملابسات هذه الجريمة، حيث أكدت المعلومات وجود علاقة بين زوجة المغدور وشخص يدعى (أحمد )، فتم إلقاء القبض عليهما".

واردف البيان "بالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على التخطيط لقتل المغدور بسبب اكتشافه للعلاقة بينهما، حيث قامت المقبوض عليها بوضع مادة سامة لزوجها بعد تخديره بحبوب دوائية احضرها لها المقبوض عليه، وأثناء نومه اتصلت بالمقبوض عليه وأعلمته أن زوجها نائم ومخدر، وأنها وضعت مسدسه الحربي في المطبخ، فحضر إلى منزلها وقام بأخذ المسدس وأحضر وسادة ووضعها على وجه المغدور حتى اختنق وفارق الحياة".

و قام المدعو احمد بنقل جثته إلى الأراضي الزراعية وألقاها في مكان بعيد وقام بتغطيتها بالأعشاب وأخفى المسدس في كومة من الحجارة، وعندما عاد إلى منزل المقبوض عليها أعطته مبلغ خمسمائة ألف ليرة سورية  بحسب البيان.

يشار الى انه سيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

سيريانيوز


TAG:

أعضاء مجلس الشعب يطالبون بتعديل البيان الحكومي والتركيز على حل فوري لازمات المواطنين

واصل مجلس الشعب مناقشة البيان الحكومي الذي تم عرضه أمس الأحد، حيث طالب البعض بتعديل نص البيان، والتركيز على ضرورة إيجاد حلول فورية لازمات المواطنين واتخاذ قرارات عاجلة تسهم في توفير المواد الأساسية والمشتقات النفطية.

لقب بـ"السلطان الأحمر".. عبد الحميد السراج أول من وطدّ الحكم البوليسي في سوريا

في مثل هذا اليوم 22 أيلول من عام 2013، توفي الضابط السوري عبد الحميد السراج، الذي تولى منصب نائب رئيس الجمهورية في دولة الوحدة السورية – المصرية، المعروف بقسوته وجبروته واستخدامه السلطة في كم الأفواه وقمع الحريات إبان الوحدة مع مصر.