المنوعات

إطلاق فئران بألوان علم فلسطين بفرع ماكدونالدز في بريطانيا

31.10.2023 | 15:57

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لناشط فلسطيني مؤيد لغزة، وهو يطلق عشرات الفئران داخل أحد أفرع سلسلة مطاعم ماكدونالدز في مدينة برمنغهام الإنجليزية.

وأظهر المقطع الرجل وهو يصل للمطعم بسيارته التي حملت لوحة أرقام مكتوبًا عليها "فلسطين" مساء أمس الاثنين، ليُنزل منها صندوقًا ويتجه نحو المطعم.

ودخل الرجل، الذي لف علم فلسطين على رأسه، المطعم، مطلقًا عشرات الفئران من الصندوق على الأرض باتجاه الزبائن.

وصرخ قائلًا "حرروا فلسطين" و "قاطعوا إسرائيل"، حيث كرر العبارتين وهو في طريقه عائدًا لسيارته.

ودعا صاحب الفيديو، الذي تم تداوله على نطاق واسع في منصات السوشال ميديا، جميع المشاهدين إلى "مقاطعة علامات تجارية متورطة بشكل مباشر في دعم الفصل العنصري الإسرائيلي، بما فيها ستارباكس وماكدونالدز وديزني بلس".

من جانبها، قالت إدارة فرع مطعم ماكدونالدز لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الرجل أطلق فئرانًا حقيقية مصبوغة بألوان العلم الفلسطيني (الأخضر، الأحمر، الأسود، والأبيض)، مؤكدين أنهم أجروا تعقيمًا للمطعم بأكمله بعد أن تخلصوا من الفئران.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.