المنوعات

وثائقي عن حياة شيرين عبد الوهاب على نتفليكس

30.04.2023 | 20:28

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على هامش الحفل الذي أحيته في دبي، أنها ستشارك في فيلم وثائقي يسلط الضوء على قصة حياتها، وسيتم عرضه على منصة نتفليكس العالمية.

وقالت شيرين إنها ستتقمص شخصيتها الحقيقية في الفيلم، وستقدم طفلة صغيرة دورها في مرحلة الطفولة، ونفت أن تكون هذه الفتاة أحد ابنتيها مريم و نور.

وأكدت انها ستصرح بمزيد من المعلومات حول الفيلم عبر حساباتها الخاصة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي..

بدوره كشف مدير أعمال شيرين إيهاب صالح عن عدد من المفاجآت التي تتحضر لها؛ وقال في تغريدة عبر حسابه على تويتر : "أخيرا بقي إما بالنسبة للمفاجآت إللي وعدتكم بيها قبل الحفل، خليكم واثقين إن إللي جاي كتير جدا و حفلات في كل حتة إن شاء الله و مش هنهدي بأي شكل عشان شيرين عندها طاقة و حماس ملهمش آخر ، وعد مني إن شاء الله نعوضكم".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.