أخبار الرياضة

ميلان يعود الى سكة الانتصارات من بوابة فيرونا في الدوري الايطالي

ميلان

23.09.2023 | 19:15

عاد ميلان لدرب الانتصارات في "السيري آ" بفوزه الصعب على ضيفه هيلاس فيرونا (1-0) السبت على ملعب سان سيرو، ضمن الجولة الخامسة بالدوري الإيطالي.

ويدين الروسونيري بالفضل في هذا الفوز الصعب لنجمه البرتغالي رافائيل لياو الذي تكفل بتسجيل الهدف الوحيد منذ الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء.

وضرب الفريق اللومباردي أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أن الفريق استعاد توازنه بعد مباراتين لم يذق فيهما طعم الفوز أولهما بخسارة قاسية الأسبوع الماضي في "ديربي الغضب" بخماسية مقابل هدف على يد الجار اللدود إنتر.

ثم بعدها بأيام في مستهل مشواره القاري في دوري الأبطال في عقر داره بتعادل سلبي أمام نيوكاسل يونايتد، العائد للمشاركة في دور المجموعات بعد غياب 26 عاما.

كما أن الفوز، الرابع هذا الموسم في الدوري، قفز بالفريق إلى وصافة الترتيب مؤقتا برصيد 12 نقطة، خلف الإنتر صاحب نفس الرصيد الذي سيحل ضيفا على إمبولي، بحثا عن مواصلة حصد العلامة الكاملة.

بينما هذه الخسارة الثانية لفيرونا هذا الموسم، علما بأن الفريق لم يحقق أي انتصار لثالث جولة على التوالي (تعادلين وخسارة)، وتجمد رصيده عند 7 نقاط يحتل بها المركز التاسع مؤقتا.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.