علوم وتكنولوجيا

"ون بلس" تكشف عن هاتفها "OnePlus 2"

ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف بين 27 و30 تشرين الثاني، خلال عرض الجمعة السوداء

24.11.2015 | 13:03

كشفت "ون بلس"، عن هاتفها "OnePlus 2"، والذي يعمل بمعالج "Snapdragon 810"، سرعة 1.8 غيغاهرتز، إضافة إلى معالج صوري "Adreno 430".

 

وبحسب موقع "أردرويد"، فإن الجهاز يملك كاميرا خلفية دقة 13 ميغابيكسل، وأخرى أمامية دقة 5 ميغابيكسل، ويحمل شاشة قياس 5.5 إنش، دقة "Full HD"، ويعمل بنظام تشغيل "أندرويد مارشملو".

 

ويدعم الهاتف ذاكرة وصول عشوائية سعة 4 غيغابايت، ويأتي بنسختين مختلفتين من ذاكرة التخزين الداخلية، تدعم النسخة الأولى ذاكرة تخزين داخلية سعة 16 غيغابايت، والثانية تقدم ذاكرة تخزين مساحتها 64 غيغابايت.

 

 

ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف بين 27 و30 تشرين الثاني، خلال عرض أطلقت عليه اسم يوم الجمعة السوداء، قد يتضمن تخفيضات على ملحقات الهاتف، أو أن الشركة قد تقدم عروضًا أُخرى.

 

وأطلقت الشركة مؤخرا هاتفها "OnePlus X"، في اسواق الشرق الاوسط، والذي يملك كاميرا خلفية دقة 13 ميغابيكسل، وأخرى أمامية دقة 8 ميغابيكسل، ويدعم نظام تشغيل "أندرويد 5.1.1"، بواجهة "OxygenOS".

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.