المنوعات

سعد لمجرد يكشف سبب إلغاء حفله في العراق

12.06.2022 | 15:46

كشفت إدارة الفنان المغربي سعد لمجرد عن أسباب إلغاء حفله الأول في العاصمة العراقية بغداد مساء يوم الخميس الماضي.

وقالت إدارة لمجرد في بيان لها نقلته وسائل إعلام "إن إلغاء الحفل يعود سببه إلى تجمهر جماعة من الناس ترفض الفن والغناء بالعراق، وبعد محاولة هؤلاء اقتحام مكان إقامة الحفل، رغم تصدي السلطات العراقية لهم، قررت إدارة أعمال سعد إلغاء الحفل حفاظًا على سلامة جمهورنا والجهة المنظمة وفريق العمل".

وأثنى البيان على جهود السلطات العراقية لتأمين إقامة الحفل، مضيفة ”لكن لا يمكننا المخاطرة بجمهورنا العراقي العزيز أمام المواقف المتطرفة للبعض اتجاه كل ما هو مرتبط بالفن".

كما أشادت إدارة الفنان المغربي بالجهة المنظمة وكافة العراقيين على حفاوة استقبالهم وكرم ضيافتهم، واعدة إياهم بلقاء قريب، بحيث تم بيع جميع التذاكر الخاصة بهذا الحفل.

وأوضح البيان أن المنظمين التمسوا من إدارة أعمال سعد لمجرد الغناء من دون جمهور من أجل تصوير الحفل، بعد احتجاج الجماعة التي تنبذ الفن، غير أن إدارة الأعمال رفضت هذا الأمر على اعتبار أن حضوره هو بالأساس للقاء جمهوره العراقي العريض والواسع.

وكان لمجرد علق على الأزمة التي تعرض لها عقب إلغاء حفله في العراق، وما رافق ذلك من احتجاجات في منشور عبر خاصية الستوري عبر حسابه على انستغرام وكتب عليها ”العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد نحن سعداء وكثيراً".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.