علوم وتكنولوجيا

شكوى جديدة... نظام IOS يستنزف البطارية!

13.11.2019 | 08:44

اشتكى مستخدمو أيفون من أن نظام التشغيل IOS آي أو إس 13.2.2، استنزف عمر البطارية بسرعة، في وقت كان يجب أن يكون فيه حلاً  لمشاكل سابقة في النظام.

وأفاد مستخدمون بأن نظام (آي أو إس 13.2.2) – الذي أُطلق لحل مشكلة كانت تؤثر على تعدد المهام على هواتف آيفون، وحواسيب آيباد – يعاني من مشكلة أخرى في هواتف آيفون.

وبعد ساعات من تثبيت التحديث، لاحظ مستخدمون أن عمر البطارية استنزف بسرعة.

وهذه هي المرة الثانية التي يؤثر فيها نظام (آي أو إس 13) على البطارية، إذ عانى تحديث (آي أو إس 13.1.2) من المشكلة ذاتها. ومع أن آبل أصلحت المشكلة، يبدو أنها عادت مع تحديث (آي أو إس 13.2.2) الجديد.

ووجد مستخدمون أن المشكلة لا تتعلق بتطبيقات محددة، إنما يبدو أنها تؤثر على كامل نظام التشغيل. خاصةً أن المشكلة وُجدت على العديد من الأجهزة التي تعمل بنظام (آي أو إس 13.2.2).

يُشار إلى أن آبل كانت قد أطلقت نظام (آي أو إس 13) أواخر شهر أيلول الماضي مع العديد من المزايا، أبرزها: (الوضع الداكن) Dark Mode، الذي يسمح للمستخدمين بتحويل النظام إلى اللون الأسود، بما في ذلك تطبيقات الشركة، أما التطبيقات الخارجية فيمكنها التحول تلقائيًا إلى موضوعات داكنة مستفيدًا من الوضع الجديدة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.