المنوعات

بالفيديو لحظة سقوط المغني الكويتي عبد الله الرويشد على المسرح

30.03.2019 | 22:19

أظهر مقطع فيديو المغني الكويتي عبد الله الرويشد، وهو يتعرض للسقوط على خشبة مسرح أثناء إحيائه حفلا في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت.

ورصد المقطع لحظة تعثر الرويشد بأحد الأسلاك، ما أدى لسقوطه واصطدامه باحدى سماعات المسرح، حيث أفادت مصادر صحفية بأن الرويشد أصيب ببعض الرضوض والكدمات نقل على إثرها للمستشفى.

وغرد مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي على "تويتر"، مبينا أن الرويشد بصحة وعافية جيدة، معتذرا عن استمرار الحفل بعد العارض الصحي الذي تعرض له الفنان الكويتي.

وأبدى عدد من المشاهير تمنياتهم للرويشد بالشفاء اذ غردت المطربة أصالة نصري على حسابها على تويتر "مليون ألف سلامه للغالي الحبيب الأستاذ عبد الله رويشد... ياربّ يطمنّا عنّك #عبدالله_الرويشد".

كذلك الأمر بالنسبة للمطربة المصرية أنغام التي نشرت صورة رويشد على حسابها على تويتر وأرفقته بتغريدة "سلامات أبو خالد".

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تشهد فيها خشبات المسرح تعثر فنانين وسقوطهم أرضا، بل وشهدت العديد من الحالات المشابهة آخرها سقوط الممثلة السورية كندا حنا أرضا في مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.