أخبار الرياضة

فوز ثمين لتشلسي وليستر سيتي .. وتوتنهام ينجو من الخسارة غلى ملعبه بالدوري الانكليزي

تشيلسي

19.10.2019 | 21:48

حقق تشيلسي فوزاً ثميناً أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف السبت ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ووقّع الظهير الإسباني ماركوس ألونسو هدف المباراة الوحيد مع مطلع الدقيقة 73.

وهو الفوز الثالث توالياً للـ"بلوز" في المسابقة المحلية في حين انقاد نيوكاسل إلى هزيمته الخامسة هذا الموسم في "البريمرليغ" بعد فوزه على مانشستر يونايتد في المرحلة الماضية بهدف نظيف.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً في حين تجمّد رصيد نيوكاسل عند 8 نقاط في المرتبة 18. 

وبدوره انتزع ليستر سيتي النقاط الثلاث من ضيفه بيرنلي (2-1)، وسجّل لليستر جيمي فاردي (45) ويوري تييليمانس (74) في حين وقّع كريس وود (26) هدف الضيوف.

ورفع الفريق الفائز رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً (بفارق الأهداف أمام تشيلسي) في حين توقف عدّاد الخاسر عند 12 نقطة في المرتبة الثامنة مؤقتاً أيضاً.

وفي لقاء آخر تفادى توتنهام خسارة محرجة على أرضه أمام واتفورد متذيل الترتيب.

وكان فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو متخلفاً حتى الدقيقة 86 أمام ضيفه واتفورد بهدف وقّعه الفرنسي عبدولاي دوكوري (6)، قبل أن يمنحه لاعب الوسط ديلي آلي هدف التعادل.

وتعاظمت مشاكل فريق شمال لندن بعد سقوطه المدوي أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني 2-7 في دوري أبطال أوروبا، ثم على أرض برايتون صفر-3 في الدوري، ما وضعه في مركز سابع مخيب بعد أن حل وصيفا في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ولم يفز سبيرز سوى 3 مرات في أول 12 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات. 

سيريانيوز

قيادة الجيش: تسريح عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد الاحتياطيين المحتفظ بهم

أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة، يوم الاحد، أمرين إداريين ينص الأول على تسريح الضباط الاحتياطيين الذين قضوا 3 سنوات فأكثر في الخدمة الاحتياطية، والثاني يقضي بتسريح صف الضباط والأفراد الاحتياطيين المحتفظ بهم، ممن بلغت مدة خدمتهم الاحتياطية الفعلية في الجيش 7 سنوات فأكثر.