المنوعات

عبير شمس الدين في المشفى بعد اصابتها بنوبة قلبية مفاجئة

25.07.2019 | 21:50

نقلت الفنانة السورية عبير شمس الدين إلى المشفى بحالة إسعافية مساء الأربعاء ، وأدخلت قسم العناية المشددة بعدما فقدت وعيها بالكامل اثر إصابتها بنوبة قلبية مفاجئة ، قبل أن يتم اخراجها صباح الخميس من المشفى بعد تحسن وضعها الصحي.

ونقل موقع "الفن " عن مديرة المكتب الإعلامي لشمس الدين ميساء الأخرس " أن شمس الدين أصبحت بحالة صحية جيدة، وأنها عادت إلى المنزل بعد أن اطمأن الأطباء على وضعها الصحي، مشيرة إلى أن العارض الصحي مر على خير الحمد لله".

وكانت شمس الدين نجت في مطلع العام الحالي من حريق كبير شب بمنزل مجاور لمنزلها  في دمشق حيث امتدت ألسنة اللهب لمشارف منزلها قبل أن تتمكن فرق الإطفاء من السيطرة على الموقف وتخرج عبير وعائلتها بأمان .

يشار إلى أن شمس الدين شاركت خلال مشوارها الفني في عدد من الأعمال الفنية ومن أبرزها : ” أبناء القهر ، الخبز الحرام ، الانتظار ، عصر الجنون ، مرايا ”.

وشاركت عبير شمس الدين خلال موسم دراما رمضان 2019 من خلال عدة أعمال وهي ” بقعة ضوء 14 ، كونتاك و عن الهوى والجوى ” .

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.