علوم وتكنولوجيا

غوغل ميت تدعم الخلفيات المخصصة في مكالمات الفيديو

31.10.2020 | 23:01

أعلنت شركة غوغل الأمريكية عن دعم ميزة الخلفيات المخصصة في خدمة مؤتمرات الفيديو التابعة لها (ميت) Meet.

وذكر موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" أن الميزة ستكون متاحة للمستخدمين العاملين على الأجهزة العاملة بنظام (كروم أوإس) Chrome OS، بالإضافة إلى الحواسيب المحمولة، والمكتبية العاملة بنظام ويندوز من مايكروسوفت، أو ماك من آبل.

وأوضحت الشركة أن الميزة ستكون متاحة قريبًا على الأجهزة المحمولة ، ويمكن للمستخدمين إضافة صورة للخلفية من مجموعة الصور التي لديهم بالفعل، أو من مكتبة صور توفرها غوغل تشمل فئات، مثل: المناظر الطبيعية، والفن المجرد، بالإضافة إلى صور المكاتب.

وتأتي هذه الخطوة من جانب عملاق التكنولوجيا الأمريكية في مسعى منها لتعزيز ميزات الخدمة في زمن الازدهار في سوق خدمات مؤتمرات الفيديو بسبب جائحة كوفيد19.

يذكر أن غوغل أعلنت مؤخرا عن إضافة مجموعة من الميزات على تطبيقها "غوغل ميت" لمكالمات الفيديو من أهمها ميزة " إلغاء الضجيج الخارجي"، والتي ستقوم تلقائيا بالتعرف على الأصوات الخارجية التي من الممكن أن تزعج مستخدمي مكالمة الفيديو، وتلغي تلك الأصوات من المكالمة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.