الأخبار المحلية

غارات عنيفة تستهدف الهبيط بريف ادلب.. والجيش النظامي يصد هجوما معاكسا على كفرنبودة

27.05.2019 | 12:32

قصف الطيران الحربي يوم الاثنين بلدة الهبيط في ريف ادلب الجنوبي فيما صد الجيش النظامي هجوما معاكسا لفصائل معارضة على كفرنبودة بريف حماه.

وقالت مصادر معارضة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ان "الطيران الحربي الروسي شن غارات عنيفة على الهبيط بريف ادلب".

بالمقابل قالت مصادر مؤيدة ان الجيش بدأ عملية التمهيد الناري مستهدفا بلدة الهبيط لافتة الى انه تم استهداف آليات للمجموعات المسلحة كانت متجهة من مدينة خان شيخون باتجاه البلدة.

وفي ريف حماه أفادت وكالة سبوتنيك الروسية نقلا عن قائد ميداني "بتصدي الجيش النظامي لهجوم عنيف للمسلحين على الجهة الشمالية الشرقية من بلدة كفر نبودة وتحديدا على محور بلدة القصابية جنوب ادلب".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكان مصدر عسكري أعلن يوم الاحد ان الجيش النظامي استعاد السيطرة على كفرنبودة بريف حماه الشمالي.

يشار الى ان الجيش النظامي يشن حملة قصف مكثفة على مواقع المعارضة المسلحة في منطقة "خفض التصعيد" بشمال غرب سوريا، في اطار عملية عسكرية بدأها في 6 ايار الجاري، في ريف حماة الشمالي والشمالي الغربي،  قال انه رداً على "خروقات" المسلحين واستهدافهم المواقع الامنة ونقاط للجيش.

سيريانيوز


TAG:

قائد في الحرس الثوري: دول الخليج ستموت عطشا اذا تعرضت بوارج اجنبية لأي حادث

حذر قائد القوات البحرية في الحرس الثوري الايراني رضا تنكسيري من كارثة بيئية في الخليج العربي في حال "تعرضت بوارج أو غواصات أجنبية تعمل بالوقود النووي لأي حادث " مشيرا الى ان الدول التي تمتلك محطات لتحليه المياه لن يبقى لديها ماء للشرب وستموت من العطش.