علوم وتكنولوجيا

غوغل تطلق إصدارا جديدا للإجتماعات الصغيرة

11.10.2020 | 20:06

أطلقت شركة "غوغل" الأمريكية إصدارا جديدا من خدمة "غوغل ميت" الخاصة بها والمخصصة للاجتماعات الافتراضية.  

وذكر موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص أن الخدمة الجديدة التي يطلق عليها"الغرف الفرعية" ستكون مخصصة للاجتماعات والمناقشات الصغيرة حيث ستمكن طلبة المدارس والجامعات من التفاعل سريعا مع الآخرين بعيدا عن الإجتماعات الضخمة.

وتساعد هذه التقنية على تقسيم المشاركين إلى مجموعات أصغر أثناء مشاركات الفيديو والاجتماعات والحصص الدراسية، إذ يمكن لمنشئ المكالمة إنشاء ما يصل إلى 100 غرفة فرعية في المكالمة الواحدة.

وسيتم توزيع المشاركين بشكل عشوائي ومتساو عبر الغرف، ولكن يمكن للمنظم نقلهم يدويًا إلى غرف مختلفة إذا لزم الأمر، كما يمكن للمنسقين أيضًا الانتقال من غرفة إلى أخرى لمراقبة المناقشات والانضمام إليها.

ووفقا لغوغل فإن الخدمة ستكون متاحة حاليا لعملاء "إنتربرايز للتعليم"، على أن تصبح متاحة لمزيد من المستخدمين في وقت لاحق من هذا العام.

سيريانيوز  

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.