الأخبار المحلية

بمناسبة عيد الأضحى..السورية للتجارة تخفض أسعار مبيع لحم الغنم والعجل

10.08.2019 | 21:05

أصدرت المؤسسة السورية للتجارة قرارا بتخفيض أسعار مبيع لحم الغنم والعجل بأصنافه في مختلف فروعها ومنافذ البيع التابعة لها بمناسبة عيد الأضحى.

وحدد القرار، الذي نشر عبر صفحة المؤسسة على "فيسبوك"، سعر مبيع كيلو لحم الغنم الهبرة بـ 5200 ليرة سورية بدلاً من 5500 ليرة سورية والمسوفة بـ 3200 ليرة سورية بدلاً من 3500 ليرة سورية .

كما حدد القرار سعر كيلو لحم العجل الهبرة بـ 4200 ليرة سورية بدلاً من 4500 ليرة سورية والمسوفة بـ 2700 ليرة سورية.

وارتفعت اسعار اللحوم الحمراء بشكل كبير خلال السنوات الماضية بسبب الازمة التي تمر بها سوريا، ووصلت إلى حدود الـ7 آلاف ليرة للكيلو، وذلك نتيجة تراجع أعداد القطيع ، وارتفاع أجور النقل، وأسعار الأعلاف.

سيريانيوز


TAG:

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

من هو "الطبيب العبقري" الذي اكد بان الصحة الجسدية ترتبط بالأمراض النفسية قبل اكثر من الف عام .. ؟

في الطب كما في كل المجالات كان هناك للشرق اسهامات كبيرة  في تطور العلوم في الغرب ، اسهامات انجزت منذ مئات السنين ، واستمرت كأسس للعلوم بفروعها المتعددة قرون طويلة ، ومنها الطب الذي برع فيه علماء من الشرق كانوا السباقين في الوصول لاكتشافات ما زالت تستخدم الى يومنا هذا.

الأسد: احتجاجات لبنان ايجابية إذا كانت متعلقة بالإصلاح وتهدف للتخلص من النظام الطائفي

تطرق الرئيس بشار الأسد، في مقابلة مع تلفزيون Rai news 24 الإيطالي، الى عدة ملفات منها التطورات الحاصلة في لبنان، والوضع السياسي والميداني في سوريا و اعادة الاعمار والدور الروسي فيما يخص الوضع السوري ..

عن ارتفاع الاسعار في سوريا ..؟

تناولت الصحف المحلية الرسمية منها والخاصة موضوع ارتفاع الاسعار في الاسواق السورية ، وكان الاتجاه العام مزيج من الاستهجان وتوجيه الانتقادات للجهات المعنية لعدم قدرتها على ضبط السوق وجعل الاسعار في حدود ما هو "مقرر رسميا".